أخبار عاجلة

صندوق الإيداع والتدبير يشارك ببوينوس أيريس في الاجتماعات السنوية لنادي المستثمرين على المدى الطويل

شارك صندوق الإيداع و التدبير، مطلع الأسبوع الجاري ببوينوس أيريس، في اجتماع اللجنة التوجيهية لمجلس إدارة نادي المستثمرين على المدى الطويل.

و جدد أعضاء المجلس، خلال هذا الاجتماع، انتخاب رئيس البنك الأوروبي للاستثمار، ويرنر هوير، كرئيس للنادي عن الجانب الأوروبي، كما انتخبوا، كرئيس ممثل للجانب غير الأوروبي السيد بابلو غارسيا، الذي يتولى منصب نائب الرئيس التنفيذي لبنك الاستثمار والتجارة الخارجية للأرجنتين.

و تم أيضا انتخاب رئيس معهد القرض الرسمي بإسبانيا، خوسي كارلوس غارسيا دي كيوفيدو، نائبا للرئيس.

و بهذه المناسبة، استعرض أعضاء المجلس أنشطة النادي خاصة قاعدة البيانات المتعلقة بالبنية التحتية التي أعدتها الجمعية الأوروبية للمستثمرين في البنية التحتية، و حصيلة اجتماعات الأعمال، التي قدمها صندوق الإيداع و التدبير والاستراتيجية الجديدة للنادي، المرتقب مناقشتها خلال الاجتماع المقبل المقرر انعقاده بطوكيو في أبريل 2019.

وفي ختام الاجتماع، قدم المدير المالي للبنك الأوروبي للاستثمار، بيرتراند دي مازيير، السندات الجديدة الخاصة بالتنمية المستدامة، التي أطلقتها المؤسسة لتمويل تحقيق أهداف الاقتصاد الأخضر.

و يتعلق الأمر بأداة لتمويل تحقيق أهداف التنمية المستدامة تم إطلاقها بميزانية تبلغ 500 مليون أورو، بهدف تمويل مشاريع اجتماعية وبيئية في جميع أنحاء العالم.

وفي أعقاب الاجتماع، تم تنظيم مؤتمر لنادي المستثمرين على المدى الطويل و المؤسسات المالية العمومية لمجموعة العشرين، والذي تمحور حول ثلاثة مواضيع رئيسية و هي تمويل البنية التحتية بشراكة بين القطاعين العام والخاص، وتمويل مشاريع الطاقة المتجددة وتمويل الشركات الصناعية التي تستثمر في التكنولوجيا الصناعية العالية.

يذكر أن صندوق الإيداع و التدبير، الذي يشغل عضوية بنادي المستثمرين على المدى الطويل منذ إحداثه سنة 2011، تولى منصب نائب رئيس النادي خلال الفترة 2013-2014.

م/ح

عن aarabe

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تمارة : توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضيه تتعلق بالنصب والاحتيال بغرض تنظيم الهجرة غير المشروعة والاختطاف والاحتجاز والمطالبة بفدية مالية

تمكنت فرقة الشرطه القضائية بمدينة تمارة، زوال اليوم الأربعاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر...