أخبار عاجلة

محمد كريم جنان مدير”الحامة الطبية المعدنية الجديدة لمولاي يعقوب” : 90 في المائة من الوظائف تعود لأبناء المنطقة

أفاد المدير العام لشركة (سوتيرمي) المكلفة بتدبير الحامة الطبية المعدنية الجديدة لمولاي يعقوب محمد كريم جنان بأن نحو 90 في المائة من التوظيفات المباشرة وغير المباشرة في إطار مشروع فندق (فيشي) المحتضن للحامة والذي كان دشن في يونيو الماضي، تعود لأبناء المنطقة.

وصرح السيد جنان لوكالة المغرب العربي للأنباء على هامش زيارة للمشروع ، مساء أمس الجمعة ، أن ما مجموعه 110 شخصا تم توظيفهم من أبناء المنطقة، فضلا عن 500 عامل ساهموا في بناء هذا الفندق والمرافق التابعة له.

وقال إن هذا المشروع رأى النور بفضل شراكة بين الشركة المعدنية الطبية لمولاي يعقوب (سوتيرمي) التي هي فرع للهولدينغ (صندوق الإيداع والتدبير للتنمية) و(فيشي سبا إنترناسيونال) التابعة لمجموعة (فيشي)، مضيفا أن الأمر يتعلق بمحطة معدنية عصرية تستجيب للمعايير الدولية وتتوفر على فندق بسعة مائة سرير منها سبعة أجنحة راقية.

وعبر الرئيس المدير العام لمجموعة (فيشي) التي تعد مرجعا في مجال العلاج المعدني جيروم فيليبو عن “ابتهاجه” للتطور الذي تعرفه المجموعة بالمغرب، معلنا عن فتح مرتقب لمشروع آخر تابع لها ببوزنيقة.

واعتبر السيد جيروم أن فندق (فيشي ترماليا سبا) بمولاي يعقوب والمندرج في إطار مخطط التجديد ومرور الحامات إلى الاشتغال تحت علامة (فيشي)، سيمكن ، من بين أمور أخرى ، من جعل مولاي يعقوب وجهة دولية معروفة في مجال الرفاه والاسترخاء وكذا جعل الحامات كفاعل للتنمية على صعيد جهة فاس-مكناس.

وجرت هذه الزيارة بحضور والي جهة فاس-مكناس عامل عمال فاس سعيد زنيبر ورئيس مجلس الجهة امحند العنصر، وعدة شخصيات.

و/ح

عن aarabe

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تمارة : توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضيه تتعلق بالنصب والاحتيال بغرض تنظيم الهجرة غير المشروعة والاختطاف والاحتجاز والمطالبة بفدية مالية

تمكنت فرقة الشرطه القضائية بمدينة تمارة، زوال اليوم الأربعاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر...