أخبار عاجلة

المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية: “الرفض القاطع لكافة أشكال الاختراقات التي تستهدف المس باللغة العربية في مجال التدريس”

جدد المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية “رفضه القاطع لكافة أشكال الاختراقات التي تستهدف المس باللغة العربية في مجال التدريس، ورفضه للسعي لهيمنة أي لغة أجنبية على البرامج والمواد الدراسية، مع التأكيد على انفتاحه على كل اللغات الأجنبية الحية“.

واكد المجلس خلال اشغال الدورة الاستثنائية للحزب، المنعقدة  يوم السبت ببوزنيقة على” الموقف الثابت والراسخ للحزب بشأن قضية الوحدة الوطنية والترابية للمملكة، واستعداد الحزب الدائم لمواصلة الدفاع عنها والتصدي لمحاولات الخصوم التي تستهدفها، وذلك إلى جانب باقي الأحزاب والقوى الوطنية في مختلف المحافل الإقليمية والدولية”.

وتجدر الاشارة الى سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، وامين عام لحزب العدالة والتنمية ، قال خلال الكلمة الافتتاحية “ان القائل بان القافلة تسير والكلاب تنبح !، ليس بمسؤول في أي قطاع  حكومي، او برلمانيا منتخبا، او .. بل هو سياسي مدني داعشي ومشوش..!”

واضاف العثماني : “نحن من يقول (القافلة تسير والكلاب تنبح !) ،  لان قافلة الحكومة تسير فعلا .. متشبثة بالثوابت الوطنية، وبخطى ثابتة بتعاون الجميع” .

ح/م

عن aarabe

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس الحكومة يستقبل رئيس برلمان المجموعة الاقتصادية بأمريكا الجنوبية

استقبل رئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني صباح يوم الإثنين 15 أكتوبر 2018 بمقر رئاسة...