المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب يفتح تحقيقا حول حادث انقطاع التيار الكهربائي ،السبت الماضي ،في تارودانت – حدث كم

المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب يفتح تحقيقا حول حادث انقطاع التيار الكهربائي ،السبت الماضي ،في تارودانت

أعلن المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب أنه فتح تحقيقا حول الحريق الذي اندلع في مركز مصدر للتحويل مما تسبب في انقطاع للتيار الكهربائي ، يوم السبت الماضي ، في مدينة تارودانت .

و أفاد بلاغ للمكتب ،توصلت وكالة المغرب العربي للانباء بنسخة منه ، بأنه “على إثر الحريق الذي اندلع يوم السبت 22 شتنبر 2018 على الساعة السابعة مساء على مستوى مركز مصدر للتحويل 60/220 كيلو فولطالتابع للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بمدينة تارودانت، مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على مستوى المدينة، شكل المدير العام للمكتب لجنة داخلية كلفها بالتحقيق حول أسباب هذا الحادث. “

وذكر المصدر ذاته أن اللجنة المذكورة قد حلت بموقع الحادث “لإعداد تقرير مفصل يحدد الأسباب التي أدت إلى نشوب الحريق، والذي لحسن الحظ لم يتسبب في أي إصابات في الأرواح”.

و أشاد المكتب المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب بالجهود التي بذلتها السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية من أجل إخماد الحريق في وقت قياسي ، مبرزا أنه تمت السيطرة على الحريق في نفس اليوم حوالي الساعة السابعة مساء و45 دقيقة.

وأضاف البلاغ انه بفضل التعبئة التامة لفرق التدخل التابعة للمكتب، تمت استعادة التيار الكهربائي بشكل طبيعي بمدينة تارودانت عند الساعة الثامنة مساء و 45 دقيقة.

التعليقات مغلقة.