أخبار عاجلة

المؤتمر الوطني 13 للحركة الشعبية: “امنحد العنصر “يقطع الشك باليقين” ويعلن عن ترشيحه للامانة العامة

“ان عدد كبير من الاخوات والاخوان الحركيين في الاقاليم ، الهياكل، البرلمانيين، والوزراء،  يلحون علي بان اقدم ترشيحي ، وهذا لا يعني بانني سانجح، ولكن امام هذا الالحاح وبعد التردد ومحاولة اقناع من يطلب مني الترشح للامانة العامة، قررت امام هذا الالحاح المتزايد بان اعلن اليوم عن ترشيحي بصفة رسمية امام وسائل الاعلام”.

هذا ما اعلن عنه الامين العام لحزب الحركة الشعبية امحند العنصر ، صباح اليوم اثناء الندوة الصحفية التي عقدتها رئاسة المؤتمر الوطني الثالث عشر لحزب السنبلة، بمقر الامانة العامة ، ليقطع الشك  باليقين على من كان يطمح الى رئاسة الامانة العامة .

ومن جهة اخرى قال امحند العنصر: ” هناك من يروج كلام اخجل عن ذكره، بان (الجهات العليا ) تتدخل في الاحزاب السياسية !،  فلو كان هذا صحيح ، لقيل لي يوم اعلنت عن عدم الترشح للامانة العامة لا.. اسكت !، هذا غير صحيح بل هو افتراء وكلام غير منطقي “.

وتجدر الاشارة ، الى ان الامين العام لحزب الحركة الشعبية امحند العنصر، سبق له وان اعلن في برنامج تلفزيوني بانه لن يترشح مرة اخرى، ولكن “نظرا للظرفية الحالية التي يمر منها حزب السنبلة، ارتأى العنصر ان يقطع الطريق على المتربصين ، حسب ما صرح به احد القادة الحركيين للموقع.

ولنا عودة للموضوع.

عن aarabe

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس الحكومة و “الحادث المفجع للقطار”: ننتظر نتائج التحقيق الذي يباشره القضاء لتحديد المسؤوليات

قال رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، إنه تنفيذا لتعليمات لجلالة الملك بفتح تحقيق حول ملابسات...