"خلال استقباله لسفير المغرب في البحرين" رئيس مجلس النواب يشيد بالتعاون "المتكامل" بين المغرب والبحرين في المجال البرلماني - حدث كم
أخبار عاجلة

“خلال استقباله لسفير المغرب في البحرين” رئيس مجلس النواب يشيد بالتعاون “المتكامل” بين المغرب والبحرين في المجال البرلماني

 

أشاد رئيس مجلس النواب البحريني أحمد بن إبراهيم الملا، اليوم الأحد بالمنامة، بالتعاون “المتكامل” الذي يربط بين المغرب والبحرين في مختلف المجالات، لاسيما في مجال التعاون البرلماني.

وأوضح السيد الملا، خلال لقاء مع سفير المغرب في البحرين السيد أحمد رشيد خطابي، أن العلاقات العميقة والأخوية بين المغرب والبحرين تتميز بالتعاون “المتكامل” بفضل القيادة الحكيمة لقائدي البلدين، مبرزا، في هذا الصدد، أهمية تفعيل التعاون الثنائي من أجل تبادل الخبرات والزيارات على مستوى رئاستي البرلمان واللجان البرلمانية الدائمة والأمانتين العامتين.

كما أعرب المسؤول البحريني عن “عمق ومتانة العلاقات الأخوية بين المملكتين وما يطبع التعاون بينهما من تطور متزايد وروح التضامن الثابت بشأن قضاياهما الوطنية الحيوية في ظل التوجيهات السديدة لعاهلي البلدين”.

من جهته، أبرز السيد خطابي أن مباحثاته مع المسؤول البحريني تناولت، أساسا، سبل الدفع بالتعاون بين برلماني البلدين بهدف تبادل الخبرات والتجارب ووجهات النظر في مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك .

وأشار الدبلوماسي المغربي إلى أن المباحثات تطرقت أيضا إلى تعزيز أواصر العلاقات بين البلدين والدفع بالمشاريع المشتركة بينهما إلى آفاق أوسع من التعاون في سبيل تحقيق كل التطلعات والأهداف المنشودة للمملكتين.

ومع/حدث

عن أعراب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محسن الجزولي يطلع على تقدم الأشغال “تثمين خليج كوكودي بأبيدجان “

زار الوزير المنتدب المكلف بالتعاون الإفريقي، السيد محسن الجزولي، اليوم الاثنين، ورش مشروع حماية وتثمين...

لو ترغبون في التوصل بكل مستجدات الموقع
عبر بريدكم الإلكتروني يمكنكم الاشتراك في نشرتنا

لقد اشتركت في النشرة الإخبارية بنجاح

حدث خطأ أثناء محاولة إرسال طلبك. حاول مرة اخرى.

حدث كم will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.