أخبار عاجلة

وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان : “من يتهم الحزب بالتأمر مطالب الخميس المقبل لكي يجلس مع المتأمرين ! وتحت رئاسة المتأمر الاكبر!”+ الفيديو

“تصريح رشيد الطالبي العالمي (سيئا ! )  وكان على حزب التجمع الوطني للأحرار أن لا يدعمه، كما سبق لنا مع عبد الاله ابن كيران حينما تحدث عن السيد اخنوش بطريقة سلبية، لم نتبنى في الحزب كلام ابن كيران، ولم ندافع عنه”

وأضاف وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان  المصطفى الرميد ، الذي كان ضيفا على (ميدي1 تيفي) من خلال برنامجها (شباب…vox) الجديد، ” ليس هناك ما يبرر لا تصريحات اعضاء حزب العدالة والتنمية، ولا حزب التجمع الوطني للاحرار، ما دمنا حلفاء في الحكومة”.

متسائلا في ذات الحديث قائلا: ” الان لسنا امام قيادي حزبي كما تعودنا عليه ، بل امام وزير يتحدث بطريقة غير عادية !، يتهم الحزب بالتأمر، في الوقت الذي هو مطالب الخميس المقبل لكي يجلس مع المتأمرين ! ، وتحت رئاسة المتأمر الاكبر الا وهو رئيس الحكومة ! ، وهذه الاشياء غير لائقة ، وغير مقبولة” يقول وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان  .

“والأن ، ولكي لا نكون صغارا سواء نحن في الحزب،  او التجمع ـ يؤكد الرميد ـ ينبغي ان نطوي الصفحة،  وهذا هو قرارنا في حزب العدالة والتنمية، لكي لا ننجر الى امور هامشية”، حسب المتحدث.

ح/م

عن aarabe

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الخلفي: مشروع قانون المالية 2019 لا يتضمن أي مقتضى يتعلق بالزيادة في الضريبة على السيارات

أكد الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد مصطفى الخلفي،...