أخبار عاجلة

بطولة الأندية العربية في كرة السلة: جمعية سلا يفوز على سبورتنغ المصري (81-71) وينفرد بصدارة المجموعة الثانية

فاز فريق جمعية سلا على سبورتنغ المصري بحصة 81-71 في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، برسم المجموعة الثانية من منافسات بطولة الأندية العربية لكرة السلة (رجال)، في نسختها الـ31 المقامة بقاعة مجمع الشياح الرياضي ببيروت.

وبهذا الفوز الثاني على التوالي ينفرد فريق جمعية سلا بصدارة المجموعة الثانية، بعد فوز الفريق المغربي، يوم أمس، في أولى مبارياته على هومنتمن بيروت (حامل اللقب) بحصة 77-64 .

وتشارك في البطولة، عشرة أندية عربية موزعة على مجموعتين، تضم الأولى كل من جمعية سلا ونادي هومنتمن بيروت وشباب قلنديا الفلسطيني وسبورتينغ المصري والفتح السعودي، فيما تضم المجموعة الثانية نادي بيروت والعربي القطري والنصر السعودي وأهلي سداب العماني والاتحاد السكندري المصري.

وفي باقي مقابلات اليوم الثاني ، تصدر الاتحاد السكندري المصري المجموعة الأولى، بعدما حقق انتصاره الثاني على العربي القطري بحصة 86-72 ، فيما حقق فريق الفتح السعودي انتصاره الاول في البطولة بتغلبه على فريق شباب قلنديا الفلسطيني بنتيجة 98-95 في المجموعة ذاتها.

يذكر أن هذه البطولة العربية ينظمها نادي بيروت ، إلى غاية 12 أكتوبر الجاري، تحت إشراف الاتحاد العربي لكرة السلة تكريما للراحل هنري شلهوب.

الصورة من الارشيف

عن aarabe

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مديرا المعرض بوجدة: الدورة الثانية من المعرض المغاربي للكتاب تراهن على ترسيخ مهرجان مغاربي بمعايير دولية في وجدة

تراهن الدورة الثانية من المعرض المغاربي للكتاب على ترسيخ مهرجان مغاربي بمعايير دولية في مدينة...