دوايت بوش يبرز رؤية جلالة الملك “الحداثية” للمغرب وإفريقيا - حدث كم

دوايت بوش يبرز رؤية جلالة الملك “الحداثية” للمغرب وإفريقيا

أبرز السفير الأمريكي السابق في المغرب، دوايت بوش، رؤية جلالة الملك محمد السادس “الحداثية” للمملكة ولإفريقيا، مؤكدا على أهمية مساهمة المغرب في تنمية وازدهار واستقرار العديد من البلدان في القارة.

وقال السيد بوش، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء على هامش لقاء مناقشة حول موضوع “مناخ الأعمال في المغرب والبيئة السوسيو اجتماعية” احتضنته جامعة (سنترال فلوريدا) في اورلاندو اليوم الخميس، بحضور سفيرة جلالة الملك في الولايات المتحدة، للا جمالة العلوي، إن “رؤية جلالة الملك محمد السادس للمغرب وافريقيا حداثية للغاية”.

وشدد على أن مساهمة المغرب “في تحقيق التنمية والنمو والاستقرار في بلدان أخرى في القارة أمر مهم للغاية”، مشيرا إلى أن المملكة تضع “خبرتها في مجالات مثل المالية والزراعة والطاقات المتجددة،رهن إشارة العديد من البلدان الإفريقية لمساعدتها على  تسريع نموها “.

وعلى المستوى الوطني، أكد السفير الأمريكي السابق أن الاستثمارات التي يقوم بها المغرب في البنيات التحتية والتزامه في مجال الطاقات المتجددة، وتعزيز النمو وتطوير المقاولات ستعود

عن أعراب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ذكرى استرجاع مدينة طرفاية إلى الوطن محطة تاريخية وضاءة في مسار الكفاح الوطني من أجل الحرية والاستقلال واستكمال الوحدة الترابية

يخلد الشعب المغربي ومعه أسرة المقاومة وجيش التحرير اليوم الإثنين بكل مظاهر الاعتزاز والافتخار، وفي...

لو ترغبون في التوصل بكل مستجدات الموقع
عبر بريدكم الإلكتروني يمكنكم الاشتراك في نشرتنا

لقد اشتركت في النشرة الإخبارية بنجاح

حدث خطأ أثناء محاولة إرسال طلبك. حاول مرة اخرى.

حدث كم will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.