بطولة الأندية العربية في كرة السلة ببيروت : فوز ثمين لفريق جمعية سلا على شباب قلنديا الفلسطيني 97-83 - حدث كم
أخبار عاجلة

بطولة الأندية العربية في كرة السلة ببيروت : فوز ثمين لفريق جمعية سلا على شباب قلنديا الفلسطيني 97-83

تمكن فريق جمعية سلا من تحقيق فوز ثمين بعد تغلبه على مركز شباب قلنديا الفلسطيني بحصة 97-83 في المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم السبت ، برسم المجموعة الثانية من منافسات بطولة الأندية العربية لكرة السلة (رجال)، في نسختها الـ31 المقامة بقاعة مجمع الشياح الرياضي ببيروت.

وخلال هذه المقابلة، التي فاز بها الفريق المغربي على نظيره الفلسطيني بفارق 14 نقطة، بصم الفريق السلاوي على حضور قوي في البطولة، التي يسعى إلى احراز لقبها للمرة الأولى في تاريخه والخروج من عنق الوصافة التي لازمته في ثلاث نهائيات.

وبهذا الفوز الذي حققه ممثل المغرب في اليوم الخامس من منافسات هذه التظاهرة الرياضية، رفع الفريق السلاوي رصيده إلى ثلاثة انتصارات دون هزيمة، وبالتالي تصدره للمجموعة الثانية.

من جانبه، حقق فريق بيروت فوزه الثالث على التوالي برسم منافسات المجموعة الأولى لهذه البطولة، بعدما تغلب على فريق النصر السعودي 82-70 ،و بفارق 12 نقطة.

وتشارك في البطولة، عشرة أندية عربية موزعة على مجموعتين تضم الأولى كل من جمعية سلا ونادي هومنتمن بيروت وشباب قلنديا الفلسطيني وسبورتينغ المصري والفتح السعودي، فيما تضم المجموعة الثانية نادي بيروت والعربي القطري والنصر السعودي وأهلي سداب العماني والاتحاد السكندري المصري.

يذكر أن برنامج يوم غد الأحد لمنافسات البطولة ، التي ينظمها نادي بيروت إلى غاية 12 أكتوبر الجاري تحت إشراف الاتحاد العربي لكرة السلة، يتضمن إجراء مبارتين لكل من أهلي سداب العماني في مواجهة العربي القطري، وسبورتنغ مصر الذي سيواجه هومنتمن بيروت.

ح/م

عن أعراب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نهضة بركان يجري أول حصة تدريبية بالقاهرة استعدادا للقاء نادي الزمالك في إياب المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم

أجرى فريق نهضة بركان، مساء أمس الأربعاء، أول حصة تدريبية بمدينة القاهرة قبل التوجه اليوم...

لو ترغبون في التوصل بكل مستجدات الموقع
عبر بريدكم الإلكتروني يمكنكم الاشتراك في نشرتنا

لقد اشتركت في النشرة الإخبارية بنجاح

حدث خطأ أثناء محاولة إرسال طلبك. حاول مرة اخرى.

حدث كم will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.