وزير الخارجية الأردني يجدد التأكيد على موقف بلاده الثابت بخصوص قضية الصحراء المغربية، الداعم للوحدة الترابية للمملكة – حدث كم

وزير الخارجية الأردني يجدد التأكيد على موقف بلاده الثابت بخصوص قضية الصحراء المغربية، الداعم للوحدة الترابية للمملكة

أكد وزير الخارجية الأردني السيد أيمن الصفدي، اليوم الخميس بالرباط، على موقف الأردن التاريخي والثابت بخصوص قضية الصحراء المغربية، المتمثل في دعم الوحدة الترابية للمملكة. وشدد السيد الصفدي، في تصريح صحفي عقب المباحثات التي أجراها مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي السيد ناصر بوريطة، على ضرورة التوصل إلى حل سياسي لقضية الصحراء المغربية، على أساس مبادرة الحكم الذاتي التي تقدم بها المغرب وقرارات مجلس الأمن.

من جهة أخرى، أشار السيد الصفدي إلى أن التنسيق بين المغرب والأردن دائم بخصوص كل القضايا العربية والإقليمية، مشيرا في هذا الصدد إلى أن البلدين يتقاسمان نفس المواقف في ما يخص ضمان السلم والاستقرار، وتمكين المنطقة العربية من التحرر من النزاعات والمآسي التي تواجهها.

يذكر أن وزير الخارجية الأردني، الذي يقوم بزيارة عمل للمغرب في إطار تعزيز علاقات الأخوة والصداقة والتعاون التي تجمع بين البلدين، أجرى أيضا مباحثات مع رئيس الحكومة، السيد سعد الدين العثماني، اليوم الخميس، تم خلالها التأكيد على ضرورة العمل من أجل الرقي بالمبادلات التجارية بين البلدين.

التعليقات مغلقة.