أخبار عاجلة

المدير العام للأمن الوطني يقرر منح ترقية استثنائية لثلاثة موظفين للشرطة اعترافا بتضحياتهم الجليلة ومسارهم المهني المتميز

أصدر المدير العام للأمن الوطني، اليوم الثلاثاء، قرارا يقضي بمنح ترقية استثنائية لثلاثة موظفين للشرطة، اعترافا بتضحياتهم الجليلة ومسارهم المهني المتميز، وامتنانا لما برهنوا عليه من حس مهني كبير خلال أدائهم لمهامهم النبيلة المتمثلة في خدمة قضايا أمن الوطن والمواطنين.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه وطبقا للنظام الأساسي لموظفي المديرية، فقد تقرر منح ترقية استثنائية لمقدم شرطة توفي جراء حادثة سير أثناء مزاولة مهامه بمدينة الرباط، في 22 أكتوبر الجاري، إلى رتبة ضابط أمن.

كما تمت – يضيف البلاغ – ترقية ضابط الأمن الذي توفي في حادث انحراف القطار عن مساره إلى رتبة ضابط أمن ممتاز، بينما تمت ترقية مقدم شرطة رئيس أصيب بجروح بليغة في هذا الحادث إلى رتبة ضابط أمن.

وخلص البلاغ إلى أن هذه الترقيات الاستثنائية تندرج في إطار العناية الخاصة التي تفردها المديرية العامة للأمن الوطني لأسرة الأمن الوطني، سواء تعلق الأمر بالموظفين الممارسين أو ذوي الحقوق، كما أنها اعتراف موصول لعائلات كل الموظفين والموظفات الذين فقدوا حياتهم أو أصيبوا أثناء أداء الواجب المهني.

عن aarabe

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جميلة المصلي تقول إن المغرب شهد تطورا في مجال اقتناء المنتجات المحلية

 أعلنت كاتبة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي ، جميلة المصلي ، أن المغرب شهد...