أخبار عاجلة

المغرب يشارك في أشغال الدورة العادية الثالثة للجنة التقنية المختصة حول الشباب والثقافة والرياضة التابعة للاتحاد الإفريقي بالجزائر

شارك المغرب، اليوم الخميس بالجزائر-العاصمة، في أشغال الدورة العادية الثالثة للجنة التقنية المختصة حول الشباب والثقافة والرياضة، التابعة للاتحاد الإفريقي .

وبهذه المناسبة، أجرى السيد محمد الأعرج، وزير الثقافة والاتصال، مباحثات مع وزراء الثقافة والرياضة للبلدان الأعضاء في الاتحاد الإفريقي.

وأبرز السيد الأعرج، خلال هذه اللقاءات، العناية التي ما فتئ يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس لتنمية القارة الإفريقية والاهتمام الكبير لجلالته بمستقبل إفريقيا، لاسيما ما يرتبط بالمجال الثقافي ومنه الموروث الثقافي الإفريقي سواء المادي أو اللامادي.

كما أبرز اهتمام جلالة الملك بالشباب الإفريقي من خلال احتضان المغرب واستقباله للعديد من الطلبة الأفارقة الذين يتابعون دراساتهم بالجامعات والمعاهد المغربية.

وذكر الوزير، بهذه المناسبة، باحتضان المغرب للعديد من التظاهرات الثقافية بمشاركة الشباب الإفريقي، الذين أبدوا إرادتهم القوية عبر مشاركتهم في هذه التظاهرات بهدف تأكيد حضورهم على المستوى العالمي.

وأعلن السيد محمد الأعرج، بالمناسبة، أن المغرب سيحتضن، مستقبلا، العديد من التظاهرات الثقافية والرياضية المخصصة للشباب الإفريقي.

الصورة من الارشيف

عن aarabe

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جامعة محمد الخامس بالرباط تحصل على الميدالية الذهبية في مسابقة بيكسبو 2018 بكوريا الجنوبية

نالت المدرسة الوطنية العليا للمعلوميات وتحليل النظم التابعة لجامعة محمد الخامس، الميدالية الذهبية في مسابقة...