"ساعةُ لله ": سليمان العمراني نائب الامين العام لحزب" المصباح" يُسائل امينه العام ورئيس الحكومة عن حيثيات اتخاذ قرار الاستمرار في العمل بالتوقيت الصيفي ! - حدث كم

“ساعةُ لله “: سليمان العمراني نائب الامين العام لحزب” المصباح” يُسائل امينه العام ورئيس الحكومة عن حيثيات اتخاذ قرار الاستمرار في العمل بالتوقيت الصيفي !

 وجّه فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب سؤالا شفهيا آنيا، إلى الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإصلاح الإدارة وبالوظيفة العمومية، يُطالبه فيه بالكشف عن حيثيات اتخاذ قرار الاستمرار في العمل بالتوقيت الصيفي، وعن سبب الاستعجال في اتخاذه.

ووصف الفريق في السؤال الذي يحمل توقيع النائبين سليمان العمراني وحسن الحارس، القرار المذكور بالمفاجئ، مطالبا أيضا بالكشف عن أهم النتائج التي خلصت إليها الدراسة التي أنجزتها الحكومة في الموضوع، وعن الاعتبارات التي دعت الحكومة لإقرار التوقيت الصيفي على مدار السنة.

وأبدى الفريق في السؤال نفسه أسفه، على أن هذا القرار لم يأخذ بعين الاعتبار انتظارات شرائح واسعة من الشعب المغربي، بصرف عن الإجراءات المصاحبة التي ستقوم بها الحكومة، خصوصا فيما يتعلق بملاءمة التوقيت المدرسي والإداري مع التوقيت الجديد مع التوقيت الجديد.

ح/م

عن أعراب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجلس النواب يعقد الثلاثاء المقبل جلستين عموميتين للدراسة والتصويت على النصوص التشريعية الجاهزة منها مشروع قانون الاطار للتربية والتكوين

يعقد مجلس النواب، يوم الثلاثاء المقبل، جلستين عموميتين، تخصصان للدراسة والتصويت على مشاريع النصوص التشريعية...

لو ترغبون في التوصل بكل مستجدات الموقع
عبر بريدكم الإلكتروني يمكنكم الاشتراك في نشرتنا

لقد اشتركت في النشرة الإخبارية بنجاح

حدث خطأ أثناء محاولة إرسال طلبك. حاول مرة اخرى.

حدث كم will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.