البطولة الوطنية لجيت سكي بالمحمدية : فوز جورجي كاسزا ( رانبوت ) و وسيم الرويشي ( ستوك ) – حدث كم

البطولة الوطنية لجيت سكي بالمحمدية : فوز جورجي كاسزا ( رانبوت ) و وسيم الرويشي ( ستوك )

فاز كل من المتسابقين جورجي كاسزا في فئة ( برو رانبوت) و وسيم الرويشي في فئة (سكي سطوك) بالجولة الثالثة من البطولة الوطنية للدراجات النارية المائية ( جيت سكي ) ، التي جرت أطوارها أمس السبت في مدينة المحمدية .

وتقدم جورجي كاسزا،المنتمي لفريق الجمعية السلاوية ،على ماركوس يوركنسن من الجمعية المغربية للرياضات المائية بالرباط، فيما كان المركز الثالث من نصيب بدر بندريوش من نادي البيضاوي للدراجات النارية المائية .

وفي فئة ( سكي سطوك ) فقد سيطر نادي الجمعية السلاوية للدراجات النارية المائية على المراتب الأولى، حيث عاد المركز الأول لوسيم الرويشي، متقدما على زميليه في الفريق محمد بروكا ،و زكرياء أخنيش .

ولدى فئة ( سكي جونيور ) عاد المركز الأول لياسر الشنا من النادي الرياضي الرباطي للدراجات النارية المائية، متقدما على المتسابق مهدي العلوي المنتمي لنادي الجمعية السلاوية للدراجات النارية المائية، في حين عاد المركز الثالث للمتسابق أنس وليد المنتمي للجمعية المغربية البيضاء للدراجات النارية المائية .

وفي فئة رونابوت مبتدئين، عاد المركز الأول للمتسابق ياسين حداد عن النادي البيضاء للدراجات النارية المائية، والمركز الثاني للمتسابق محمد طيفور من الجمعية المغربية الرباط للدراجات النارية المائية، في حين عاد المركز الثالث للمتسابق أمين حاروت عن الجمعية السلاوية للدراجات النارية المائية .

وعرفت هذه التظاهرة حضور أزيد من 100 ممارس، من مختلف مناطق المملكة، تباروا في أربع فئات وهي، جيت سكي جونيور، جيت سكي سطوك، رانبوت ديبتورن، وجي بي واحد، تحت إشراف حكام الجامعة الملكية للمحركات النارية المائية، لتحسين ترتيبهم العام في مراحل البطولة الوطنية، وأيضا لإبراز المستويات التقنية العالية التي وصلت اليها هذه الرياضة بالمملكة.

وتميزت فعاليات هذه البطولة بحضور البطل العالمي يحيى الرماح، المتوج مؤخرا ببطولة العالم في جيت سكي، خلال المنافسات التي احتضنتها بحيرة هافازو بالولايات المتحدة الأمريكية.

يشار أن المحطة الثالثة من البطولة الوطنية للجيت سكي، نظمها نادي (ن ك ف) للمحركات المائية بالبيضاء، الذي يرأسه البطل السابق في هذه الرياضة سعيد صبري، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية، وبتعاون مع السلطات المحلية لإقليم المحمدية .

الصورة من الارشيف

التعليقات مغلقة.