مجلس الحكومة يصادق على مقترح تعيينات في مناصب عليا - حدث كم
أخبار عاجلة

مجلس الحكومة يصادق على مقترح تعيينات في مناصب عليا

صادق مجلس الحكومة، خلال اجتماعه اليوم الخميس برئاسة السيد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، على مقترح تعيينات في مناصب عليا، وذلك طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

وأفاد الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي في بلاغ تلاه خلال لقاء صحفي أعقب انعقاد المجلس، بأنه تم على مستوى وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة تعيين السيدة حفيظة أعراب في منصب مدير الوكالة الحضرية لتمارة الصخيرات، قطاع إعداد التراب الوطني والتعمير؛ والسيد محمد النجار في منصب المفتش الجهوي للتعمير والهندسة المعمارية وإعداد التراب الوطني لمراكش، قطاع إعداد التراب الوطني والتعمير؛ والسيدة زهراء ساهي في منصب مديرة الوكالة الوطنية للتجديد الحضري وتأهيل المباني الآيلة للسقوط.

كما تم على مستوى وزارة العدل تعيين السيد عبد المجيد اغميجة في منصب المدير العام للمعهد العالي للقضاء، وعلى مستوى وزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي تعيين السيد العربي بنرزوق في منصب مدير المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية.

ح/م

عن أعراب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس الحكومة: المغرب ممتن لباربادوس على سحب اعترافها بـ”الجمهورية الصحراوية” المزعومة ودعمها للمقترح المغربي لحل نزاع الصحراء

عبر رئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني، عن امتنان المملكة المغربية لحكومة الباربادوس على قرارها...

لو ترغبون في التوصل بكل مستجدات الموقع
عبر بريدكم الإلكتروني يمكنكم الاشتراك في نشرتنا

لقد اشتركت في النشرة الإخبارية بنجاح

حدث خطأ أثناء محاولة إرسال طلبك. حاول مرة اخرى.

حدث كم will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.