أبوظبي : البطولة الدولية لجزيرة ياس لرياضة “المواي طاي” غدا الجمعة بمشاركة مغربية – حدث كم

أبوظبي : البطولة الدولية لجزيرة ياس لرياضة “المواي طاي” غدا الجمعة بمشاركة مغربية

تحتضن “قاعة دو” بمدينة أبو ظبي يوم غد الجمعة البطولة الدولية لجزيرة ياس ل”المواي طاي”، وذلك بمشاركة البطلين المغربيين يوسف بوغانم وإلياس شاكير

ففي حين سيواجه شاكير منافسه مينديس باس نيكولاس من السينغال ضمن مباراة برسم وزن 76,20 كلغ وذلك بعد غياب قصير عن حلبات التباري ، سيكون البطل العالمي بوغانم الملقب ب”قاهر التايلانديين” على موعد مع المباراة القمة لهذه التظاهرة الرياضية الكبرى والتي ستدور برسم وزن 72,58 كلغ وينازل ضمنها متحديه البريطاني بوردي جاك مارلي.

ويذكر بأن البطل بوغانم أجرى أزيد من مائتين وثمانية وخمسين مقابلة ، انتصر ضمنها في مائة وثلاثة وعشرين نزالا بالضربة القاضية في حين لم ينهزم من هذا المجموع سوى بأربعة وثلاثين مقابلة وتعادل خلال ست مباريات فقط ، كما أنه أيضا حامل لأحزمة الألقاب العالمية للمنظمات الدولية الثلاث “واكو برو” و “إيسكا” و ” دوبلفي بي سي ” . وإضافة إلى هذين البطلين المغربيين ستعرف هذه المنافسة أيضا إجراء مباراة كبرى أخرى بين البطل التايلاندي لوييملام سومتشاي والبطل كينيدي جاك ميشيل من إنجلترا والتي ستجرى في وزن 66,68 كلغ .

كما يتضمن البرنامج النزال الذي سيجمع بين إبراجيموف سليمخان من روسيا و هيتا رودريغيز جوزي مانويل من إسبانيا ضمن فئة وزن 69,85 كلغ ، بعد ذلك ستكون المواجهة ضمن مباراة من وزن 82,55 كلغ بين سانتالاتي جوسي جاركو جوانيز من فينلندا الذي سينازل كرونهارت فيرناندو سليفانو من هولندا ، وأيضا المباراة التي سيكون طرفاها كلا من كونسالفيس دي سوسا والتر من البرازيل ورودريغيز بيدرو ألبيرتو من فرنسا وهي برسم 61,24 كلغ .

وتجدر الاشارة إلى أن البطولة الدولية لجزيرة ياس للمواي طاي تشكل حدثا رياضيا دوليا استثنائيا في هذه الرياضة الذي يتم تنظيمه لأول مرة على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

ح/م

التعليقات مغلقة.