أخبار عاجلة

رئيسة شبكة النساء المنتخبات المحليات الافريقيات: العنصر البشري ولاسيما الطفل الإفريقي في صلب انشغالات جلالة الملك

أكدت رئيسة شبكة النساء المنتخبات المحليات الافريقيات ، السيدة سيلستين كيتشا كورتيز، أن الرسالة الملكية التي وجهها صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمناسبة الإطلاق الرسمي للحملة الإفريقية “من أجل مدن افريقية بدون أطفال في وضعية الشارع” ، اليوم السبت بمراكش ، تضع العنصر البشري ولاسيما الطفل الإفريقي في صلب انشغالات جلالة الملك.

وقالت السيدة سيلستين كيتشا كورتيز، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ، على هامش ترؤس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم حفل إطلاق الحملة، إن “الرسالة الملكية، رسالة جد قوية تضع العنصر البشري ولاسيما الطفل الإفريقي في صلب انشغالات صاحب الجلالة الملك محمد السادس”.

واستطردت قائلة إن” صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم استطاعت ايصال هذه الرسالة الملكية، ونشكر سموها على رئاستها الفعلية لهذه الحملة”.

كما أعربت عن سعادتها الكبيرة بإشراف صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم على هذه الحملة التي تعد جد مهمة في نظر النساء المنتخبات المحليات الإفريقيات ، مشيرة إلى أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس لا يتواني في تقديم الدعم لشبكة النساء المنتخبات المحليات الافريقيات ليتمكن من القيام بأنشطة من شأنها تعزيز إشعاع الشبكة.

وقالت السيدة سيلستين كيتشا كورتيز “نعول كثيرا على دعم جلالة الملك من أجل مساندة النساء المنتخبات المحليات بإفريقيا”.

وبخصوص الحملة الإفريقية “من أجل مدن افريقية بدون أطفال في وضعية الشارع” ، أكدت رئيسة شبكة النساء المنتخبات المحليات الافريقيات أنه لا يتعين أن يوجد بالبلدان الإفريقية أطفال شوارع لكون التضامن والتقاسم سمة إفريقية بامتياز.

ومع

عن aarabe

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بنك المغرب: استقرار الدرهم مقابل الأورو وانخفاضه بـ 0,12 في المائة مقابل الدولار ما بين 6 و12 دجنبر

أفاد بنك المغرب بأن الدرهم ظل مستقرا مقابل الأورو، وانخفض بـ 0,12 في المائة مقابل...