مصطفى المنصوري يقدم أوراق اعتماده لخادم الحرمين الشريفين سفيرا لجلالة الملك بالسعودية – حدث كم

مصطفى المنصوري يقدم أوراق اعتماده لخادم الحرمين الشريفين سفيرا لجلالة الملك بالسعودية

استقبل خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الأحد بالرياض، السيد مصطفى المنصوري الذي سلمه أوراق اعتماده سفيرا لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بالسعودية.

وجرى تسليم أرواق الاعتماد خلال مراسيم استقبال خادم الحرمين الشريفين لعدد من السفراء الجدد يمثلون دولا إفريقية وأوربية وأسيوية وعربية ومن أمريكا اللاثينية.

وقال السيد المنصوري في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء بالمناسبة، إن الاستقبال كان مناسبة لـ”نقل تحيات جلالة الملك محمد السادس، نصره الله لخادم الحرمين الشريفين، وتطلعنا لزيارته لبلده الثاني المغرب”.

وأعرب الدبلوماسي المغربي عن استعداده وعزمه على العمل على تعزيز علاقات المملكتين الشقيقتين وتطويرها في كافة المجالات بما يحقق الرغبة الملكية السامية في الارتقاء بعلاقات المغرب مع أشقائه.

وأضاف السيد المنصوري أن خادم الحرمين الشريفين حمله بالمناسبة تحياته الأخوية إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وتمنى له مقاما طيبا والتوفيق في مهمته بالسعودية، واستعداد الرياض لتسهيل هذه المهمة.

وتابع أن مراسيم تسليم أوراق الاعتماد مرت في ظروف أخوية وطيبة وحفاوة تعكس طبيعة علاقات البلدين الشقيقين، سائلا العلي القدير أن يوفقه في هذه المهمة ليكون في مستوى “الثقة المولوية الغالية”.

حضر مراسم تسليم أوراق اعتماد السفراء الجدد وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الديوان الملكي خالد بن عبد الرحمن العيسى، ووزير الدولة للشؤون الخارجية نزار بن عبيد مدني، ورئيس المراسم الملكية خالد بن صالح العباد، ورئيس الحرس الملكي الفريق أول ركن سهيل بن صقر المطيري، ووكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم عزام بن عبد الكريم القين.

ح/م

التعليقات مغلقة.