أخبار عاجلة

تتويج البنك الأطلنتي فرع مجموعة البنك المركزي الشعبي كأفضل بنك في كوت ديفوار

تم تتويج البنك الأطلنتي، فرع مجموعة البنك المركزي الشعبي، ك”أفضل بنك في كوت ديفوار” خلال حفل “جوائز التمويل” الذي جرى على هامش دورة 2018 لمنتدى “المالية تلتزم”.

ويشكل المنتدى الذي نظم مؤخرا في العاصمة أبيدجان مبادرة من الاتحاد العام لمقاولات كوت ديفوار تروم توفير حلول ملموسة لحاجيات المقاولات الصغرى والمتوسطة للتمويل.

وأفاد بلاغ لمجموعة البنك المركزي الشعبي أن الجائزة التي سلمت للبنك الأطلنتي “تجسد التزام هذه المؤسسة اقتراح حلول على المقاس، تنافسية ومبتكرة للمقاولات الصغرى والمتوسطة”.

وأضاف المصدر ذاته أنه “عبر دعمه المتواصل للمقاولات الصغرى، يتميز البنك الأطلنتي باعتباره فاعلا مهم في المنظومة المقاولاتية، يحفز خلق القيمة والنهوض بالحس المقاولاتي باعتباره محركا للنمو الاقتصادي”.

وسجل البنك الأطلنتي “تطورا ملحوظا في حجم القروض التي منحها للمقاولات الصغرى والمتوسطة خلال السنوات الثلاث الأخيرة، والتي ستتجاوز 100 مليار فرنك إفريقي في أفق سنة 2018”.

ويعد البنك الأطلنتي ثالث أكبر مجموعة بنكية في منطقة الاتحاد الاقتصادي والنقدي لغرب إفريقيا على مستوى حصة السوق. وهو حاضر في ثمانية بلدان هي البنين وبوركينا فاسو وكوت ديفوار وغينيا بيساو ومالي والنيجر والسنغال والتوغو.

عن adnane aarab

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ياوندي: انتخاب الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري بالإجماع لتولي منصب نيابة رئاسة الشبكة الإفريقية لهيئات تقنين الاتصال للفترة 2019 – 2020

تم الجمعة الماضي، في ياوندي، انتخاب الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري، بالإجماع، لتولي منصب نيابة...