مجلس الحكومة يصادق على مقترح تعيينات لـ” 9 مناصب عليا” – حدث كم

مجلس الحكومة يصادق على مقترح تعيينات لـ” 9 مناصب عليا”

صادق مجلس الحكومة، خلال اجتماعه اليوم الخميس برئاسة السيد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، على مقترح تعيينات في مناصب عليا، وذلك طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

وأفاد الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد مصطفى الخلفي في بلاغ تلاه خلال لقاء صحفي أعقب انعقاد المجلس، بأنه تم على مستوى وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات تعيين السيد عادل العفير في منصب مدير الموارد البشرية- قطاع الفلاحة، والسيد أبعريس مصطفى في منصب المفتش العام- قطاع المياه والغابات.

وعلى مستوى وزارة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والإقتصاد الاجتماعي، جرى تعيين السيد طارق صديق في منصب مدير الاستراتيجية والتعاون- قطاع السياحة، والسيد مهدي طالب في منصب مدير التقنين والتطوير والجودة- قطاع السياحة، والسيد عبد الله منو في منصب مدير أكاديمية محمد السادس الدولية للطيران المدني- قطاع النقل الجوي.

وأضاف أنه على مستوى وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، تم تعيين السيد محمد غاشي في منصب رئيس جامعة محمد الخامس بالرباط- قطاع التعليم العالي والبحث العلمي. أما على مستوى وزارة الصحة، تم تعيين السيد محمد حريف في منصب مدير المركز الاستشفائي بطنجة.

وعلى مستوى وزارة العدل، جرى تعيين السيد حسن البري في منصب مدير التجهيزات وتدبير الممتلكات. وبوزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، تم تعيين السيد سراخ رشيد في منصب مدير التجارة الداخلية والتوزيع.

ح/م

التعليقات مغلقة.