الدار البيضاء: “3.805 كلغ ” الوزن الإجمالي لكمية الكوكايين التي حجزت لدى مواطنة أنغولية بمطار محمد الخامس الدولي – حدث كم

الدار البيضاء: “3.805 كلغ ” الوزن الإجمالي لكمية الكوكايين التي حجزت لدى مواطنة أنغولية بمطار محمد الخامس الدولي

علم لدى ولاية أمن الدار البيضاء أن كمية مخدر الكوكايين التي تم حجزها لدى مواطنة تحمل الجنسية الأنغولية، تبلغ من العمر 46 سنة، بلغ وزنها الإجمالي 03 كيلوغرامات و805 غراما.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن مصالح الأمن الوطني بمطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء كانت أوقفت هذه المواطنة الأنغولية في 22 من الشهر الجاري، عندما كانت على متن الرحلة الجوية القادمة من مطار ساوباولو بالبرازيل، وبحوزتها 1200 غراما من مخدر الكوكايين، فضلا عن الاشتباه في تهريبها لنفس المادة المخدرة في أمعائها، وهو ما استدعى الاحتفاظ بها تحت الحراسة الطبية بالمستشفى الجامعي ابن رشد بمدينة الدار البيضاء.

وأضاف المصدر ذاته أنه بعد الانتهاء من تفريغ كبسولات الكوكايين الإضافية التي بلغ وزنها 2.605 غراما، واستقرار الحالة الصحية للمشتبه فيها، تم إيداعها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وتندرج هذه القضية، حسب البلاغ، في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية على الصعيد الدولي.

التعليقات مغلقة.