البطولة الاحترافية اتصالات المغرب : أولمبيك خريبكة يفوز على ضيفه الكوكب المراكشي بـ 1 ـ 0 – حدث كم

البطولة الاحترافية اتصالات المغرب : أولمبيك خريبكة يفوز على ضيفه الكوكب المراكشي بـ 1 ـ 0

فاز فريق أولمبيك خريبكة على ضيفه الكوكب المراكشي بهدف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي الفوسفاط بخريبكة ،برسم منافسات الدورة العاشرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب ماسي ماتياس في الدقيقة 51 .

وقفز فريق أولمبيك خريبكة عقب هذا الفوز ، وهو الثالث له في الموسم مقابل ثلاثة تعادلات و أربع هزائم ، من المركز الأخير إلى الرابع بمجموع 12 نقطة إلى جانب فريق سريع وادي زم ،الذي سيحل ضيفا يوم الثلاثاء المقبل على شباب الريف الحسيمي.

وعن الدورة ذاتها فاز فريق اولمبيك آسفي خارج ميدانه على فريق الجيش الملكي بثلاثة أهداف لهدفين ، في وقت سابق اليوم بالرباط .

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق أولمبيك آسفي كل من كوفي بوا (د1) و يحيى عطية الله (د30 ض.ج) و كلاوديو رافاييل دي سانطوس (د65) ، فيما وقع هدفي فريق الجيش الملكي كل من ابراهيم البزغودي (د5) و لوفومبو نزينكا (56 ض.ج) .

وعقب هذا الفوز ارتقى الفريق “المسفيوي” إلى المركز الأول بمجموع 15 نقطة جمعها من أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات وهزيمتين، وفي المقابل تأزمت وضعية فريق الجيش الملكي في أسفل الترتيب بعد أن تجمد رصيده عند تسع نقاط ، جمعها من فوزين وثلاثة تعادلات وأربع هزائم، علما أنه أحرز نقطتين من أصل 12 ممكنة في الدورات الأربع الأخيرة.

م/ح

التعليقات مغلقة.