المديرية الإقليمية للتربية الوطنية بالدار البيضاء: "البكاء الهستيري" بمؤسسة تعليمية الموثق بشريط فيديو لا علاقة له بتناول أي مادة مخدرة - حدث كم
أخبار عاجلة

المديرية الإقليمية للتربية الوطنية بالدار البيضاء: “البكاء الهستيري” بمؤسسة تعليمية الموثق بشريط فيديو لا علاقة له بتناول أي مادة مخدرة

أكدت المديرية الإقليمية للتربية الوطنية الفداء مرس السلطان ( الدار البيضاء)، اليوم الأربعاء، أن البكاء الهستيري بإحدى المؤسسات التعليمية الموثق بشريط فيديو، لا علاقة له بتناول أي مادة مخدرة .

وأضافت المديرية، في بلاغ توضيحي إثر تداول هذا الشريط على بعض المواقع الإلكترونية، أنه بعد فحص التلميذات اللواتي ظهرن في الفيديو من طرف الطبيبة المختصة، والبالغ عددهن تسعة ، تبين أنهن لا يعانين من أي مرض ولا تظهر عليهن أعراض تناول أي مادة مخدرة .

وتابع المصدر ذاته أن أولياء التلميذات ، اللواتي يدرسن بإعدادية الإمام القسطلاني التابعة للمديرية، رافقوا بناتهن بعد استفاقتهن من هذه النوية ، وواصلت المعنيات بعد ذلك دراستهن عشية اليوم نفسه ( 11 فبراير 2019 ) بشكل عاد .

وأشارت إلى أن التلميذات المعنيات مجدات في الدراسة ومواظبات، وحصلن خلال الدورة الأولى على نتائج حسنة، مؤكدة حرصها على جعل المؤسسات التعليمية فضاء للتربية والتعليم بعيدا عن كل ما يشوش على العملية الدراسية.

وحول ملابسات الحادث ، أوضحت المديرية أن إحدى التلميذات بدأت بالبكاء ثم تبعتها مجموعة من زميلاتها، مذكرة أن مثل هذه الحالات النفسية سبق وأن سجلت في مناطق أخرى .

عن أعراب

تعليق واحد

  1. رد غير مقنع من طرف مديرية التعليم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تيريزا ماي تعلن عن استقالتها من رئاسة الحزب المحافظ

أعلنت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، اليوم الجمعة ، عن استقالتها من رئاسة الحزب المحافظ...

لو ترغبون في التوصل بكل مستجدات الموقع
عبر بريدكم الإلكتروني يمكنكم الاشتراك في نشرتنا

لقد اشتركت في النشرة الإخبارية بنجاح

حدث خطأ أثناء محاولة إرسال طلبك. حاول مرة اخرى.

حدث كم will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.