اللجنة المركزية لحزب “الكتاب” الانسحاب من الحكومة ما يزال واردا ! والعثماني يرد ” اللي ماعجْبُوشْ الحال اقولْها صراحة و يخرج منها” – حدث كم

اللجنة المركزية لحزب “الكتاب” الانسحاب من الحكومة ما يزال واردا ! والعثماني يرد ” اللي ماعجْبُوشْ الحال اقولْها صراحة و يخرج منها”

لوحت اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية بأن انسحاب الحزب من الحكومة ما يزال واردا.

وحسب الاحداث المغربية، فان  رفاق نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية قد هددوا بالخروج من الحكومة إثر واقعة حذف الوزارة المنتدبة في الماء التي كان يشغلها الحزب دون تشاور معه، يبدو أن الحزب لم يطو بعد “صفحة تهديده بمغادرة حكومة يقول نبيل بنعبد الله إنها أضعف من سابقتها وأن الحزب غير مرتاح فيها كما كانت وضعيته في الحكومة السابقة”.

 وقالت اللجنة المركزية للحزب، في بيان أصدرته عقب اجتماعها الأسبوع الماضي، إن الحزب “ستستمر مساعيه الجادة للإسهام في تجاوز حالة التخبط والعبث السياسيين، وذلك سواء من خلال موقعه الحكومي الحالي، أو من أي موقع آخر يمكن أن ي حدده بناء على مدى فعالية وتقدم الحكومة في إنجاز مشاريع الإصلاح الأساسية “.

 ومن جهة اخرى ، رد الامين العام لحزب العدالة والتنمية ورئس الحكومة اثناء  زيارته التواصلية لجهة درعة تافيلالت ، على ما يروج له بان الحكومة منخورة من الداخل ، ويتعذر عليها مواصلة الاصلاحات في ظل الحملات الانتخابية قبل الاوان بالنسبة لسنة 2021، حيث قال: “نحن منسجمون في الحكومة وسائرون نحن الاصلاح ! واللي ماعجبوش الحال  اقولها صراحة و يخرج منها”.

ح/الاحداث

التعليقات مغلقة.