البرتغال: تفكيك شبكة لتهريب المخدرات ومصادرة أكثر من 7600 جرعة مخدرة – حدث كم

البرتغال: تفكيك شبكة لتهريب المخدرات ومصادرة أكثر من 7600 جرعة مخدرة

أعلن الحرس الوطني الجمهوري بالبرتغال، اليوم الأربعاء، عن تفكيك شبكة لتهريب المخدرات تنشط في مناطق لشبونة وسيتوبال الواقعة على بعد أقل من 40 كيلومترا جنوب العاصمة، ومصادرة أكثر من 7600 جرعة من المخدرات.

وذكر بلاغ للحرس الوطني الجمهوري أن عملية تفكيك الشبكة المؤلفة من 15 شخصا منهم 14 رجلا وامرأة واحدة، تتراوح أعمارهم بين 17 و50 عاما، جاءت كثمرة تحقيق قامت به مصالح القيادة الإقليمية للشبونة واستمر لعام ونصف.

وأضاف المصدر ذاته أن هذه التحقيقات قد مكنت من تفكيك شبكة متخصصة في تهريب الحشيش والهيروين والكوكايين في منطقة لشبونة، مشيرا إلى أنه تم إصدار 36 مذكرة تفتيش بهذا الصدد.

وصادرت عناصر الحرس الوطني الجمهوري خلال هذه العملية ما مجموعه 7629 جرعة من المخدرات، من بينها 3087 جرعة كوكايين و2394 جرعة هيروين و2148 جرعة حشيش.

وتم أيضا خلال هذه العملية، وفقا للبلاغ، مصادرة ميزانين دقيقين وآلتين لعد الأوراق النقدية و8 سيارات و18 هاتف محمول ومبلغ نقدي قيمته 11 ألف أورو.

وذكر البلاغ أنه تمت إحالة الموقوفين، وبعضهم من ذوي السوابق القضائية في تهريب المخدرات والسرقة والاحتجاز، على أنظار العدالة لاتخاذ التدابير اللازمة في حقهم.

و.م.ع

التعليقات مغلقة.