جلالة الملك يهنئ السيد سالم بن محمد المالك بمناسبة تعيينه مديرا عاما للمنظمة الاسلامية للتربية والعلوم والثقافة - حدث كم

جلالة الملك يهنئ السيد سالم بن محمد المالك بمناسبة تعيينه مديرا عاما للمنظمة الاسلامية للتربية والعلوم والثقافة

بعث جلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد سالم بن محمد المالك بمناسبة تعيينه مديرا عاما للمنظمة الاسلامية للتربية والعلوم والثقافة.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية للمدير العام الجديد عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات بكامل التوفيق في مهامه النبيلة معبرا عن يقينه “بأنكم، بفضل ما حظيتم به من تقدير وثقة من لدن أعضاء المنظمة، سوف لن تذخروا جهدا لإعطاء نفس جديد لعمل هذه الهيئة المتميزة في عالمنا الاسلامي، والاسهام بكل التزام وفعالية في تحقيق ما تنشده من أهداف سامية”.

وأكد جلالته للسيد سالم بن محمد المالك “دعم المملكة المغربية الموصول، وحرصها الدائم على الاسهام في جهود الإيسيسكو، من أجل مواصلة رسالتها الحضارية في الحفاظ على الهوية الاسلامية، والنهوض بالعمل الاسلامي المشترك في مختلف مجالات التربية والمعرفة والثقافة”.

كما أشاد جلالة الملك بالمدير العام السابق للمنظمة، السيد عبد العزيز التويجري، لما بذله من جهود معتبرة في سبيل الارتقاء بهذه المنظمة وتبويئها مكانة وازنة وفاعلة في الساحة الدولية، حيث أضحت إحدى المنظمات الإقليمية المتخصصة الأكثر إشعاعا ونجاحا”.

و.م.ع

عن ع أ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حجز 14 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة

قامت عناصر الجمارك بمعبر باب سبتة، صباح اليوم الأربعاء، بإحباط عملية تهريب 14 كلغ من...

لو ترغبون في التوصل بكل مستجدات الموقع
عبر بريدكم الإلكتروني يمكنكم الاشتراك في نشرتنا

لقد اشتركت في النشرة الإخبارية بنجاح

حدث خطأ أثناء محاولة إرسال طلبك. حاول مرة اخرى.

حدث كم will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.