اللجنة التحضيرية لمؤتمر (البام) تعقد اجتماعها الأول يوم غد السبت - حدث كم

اللجنة التحضيرية لمؤتمر (البام) تعقد اجتماعها الأول يوم غد السبت

 تعقد اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة يوم غد السبت بالرباط، أول اجتماع لها بعد تشكيلها والمصادقة على تركيبتها خلال اجتماع المجلس الوطني للحزب في دورته الرابعة والعشرين التي التأمت بمدينة سلا في خامس ماي الجاري.

ويُرتقب أن يتمخض اجتماع اللجنة التحضيرية عن تحديد موعد المؤتمر الوطني العادي للحزب الذي يُرجح أن يكون في شهر دجنبر المقبل، حسب مصادر موثوقة من داخل الحزب. ويُعول الأصالة والمعاصرة كثيرا على محطة مؤتمره الوطني الرابع لتحقيق الانبعاث الجديد للتنظيم، الذي تحدث عنه الأمين العام للحزب حكيم بن شماش، في مناسبات عدة، وذلك بعد تسوية الحزب لخلافاته الداخلية والحد من التجاذبات التي عرفها في الشهور الماضية.

وكان المجلس الوطني للحزب فوض اللجنة التحضيرية مهمة تحديد موعد المؤتمر، كما فوض الأمين العام ورئيس المكتب الفيدرالي ورئاسة المجلس الوطني إضافة 25 عضوا وعضوة من فعاليات وكفاءات وأطر الحزب إلى تركيبة اللجنة التحضيرية للمؤتمر.

وستعقد اللجنة التحضيرية لحزب الأصالة والمعاصرة أول اجتماع لها بعدما شرع الحزب في إعادة ترتيب بيته الداخلي، وتمكنت القيادة من حشد التعبئة حول الحزب في أفق التوجه إلى المؤتمر الوطني العادي المقبل بنفس وحدوي، لتمكين الحزب من أن يمارس مهامه على أفضل وجه ويواجه التحديات والاستحقاقات المقبلة بنفس تنظيمي جيد.  

ج/ح

عن أعراب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحكومة حريصة على التفاعل ايجابيا مع مختلف المؤسسات الدستورية

أكد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني ، اليوم الأربعاء بالرباط، على أن الحكومة حريصة على...

لو ترغبون في التوصل بكل مستجدات الموقع
عبر بريدكم الإلكتروني يمكنكم الاشتراك في نشرتنا

لقد اشتركت في النشرة الإخبارية بنجاح

حدث خطأ أثناء محاولة إرسال طلبك. حاول مرة اخرى.

حدث كم will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.