مراكش : توقيف مواطن دنماركي تنفيذا لأمر دولي بإلقاء القبض صادر عن سلطات بلاده - حدث كم
أخبار عاجلة

مراكش : توقيف مواطن دنماركي تنفيذا لأمر دولي بإلقاء القبض صادر عن سلطات بلاده

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش ، في في إطار تعزيز آليات التعاون الدولي في المجال الأمني، من توقيف مواطن دنماركي، يبلغ من العمر 30 سنة، وذلك تنفيذا للأمر الدولي بإلقاء القبض الصادر في حقه من طرف السلطات القضائية الدنماركية من أجل الاشتباه في تورطه في الانتماء لعصابة إجرامية والضرب والجرح الخطيرين في إطار تصفية الحسابات بين شبكات إجرامية بالدانمارك.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الشرطة بولاية أمن مراكش كانت قد أوقفت المواطن الدانماركي، في الحادي عشر من شهر ماي الجاري، بعد تورطه في قضية تتعلق بالنصب وانتحال هوية أحد مواطنيه والدخول غير القانوني للتراب الوطني والتزوير واستعماله، وذلك قبل أن تكشف إجراءات البحث والتنقيط أنه يشكل موضوع بحث على الصعيد الدولي بموجب نشرة حمراء صادرة عن منظمة “الأنتربول” مند 22 نونبر الماضي.

وأضاف البلاغ أنه تم إيداع المواطن الأجنبي الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في حين تم إشعار السلطات الدانماركية المختصة بواقعة توقيف مواطنها المذكور، وذلك في انتظار البت في مسطرة تسليمه من قبل السلطات القضائية المغربية المختصة.

عن فاطنة بلعسري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجلس النواب يعقد الثلاثاء المقبل جلستين عموميتين للدراسة والتصويت على النصوص التشريعية الجاهزة منها مشروع قانون الاطار للتربية والتكوين

يعقد مجلس النواب، يوم الثلاثاء المقبل، جلستين عموميتين، تخصصان للدراسة والتصويت على مشاريع النصوص التشريعية...

لو ترغبون في التوصل بكل مستجدات الموقع
عبر بريدكم الإلكتروني يمكنكم الاشتراك في نشرتنا

لقد اشتركت في النشرة الإخبارية بنجاح

حدث خطأ أثناء محاولة إرسال طلبك. حاول مرة اخرى.

حدث كم will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.