إحباط محاولة تهريب نحو "20 مليون قرص مخدر" بميناء دمياط شمال شرق مصر - حدث كم
أخبار عاجلة

إحباط محاولة تهريب نحو “20 مليون قرص مخدر” بميناء دمياط شمال شرق مصر

تمكنت الأجهزة الأمنية المصرية من إحباط عملية جلب وتهريب قرابة 20 مليون قرص مخدر تقدر قيمتها بحوالي 200 مليون جنيه، بميناء دمياط بمحافظة دمياط شمال شرق مصر وذلك في واحدة من أقوى الضربات الأمنية ضد مهربي المواد المخدرة.

وأفادت وزارة الداخلية في بيان نقلته وسائل إعلام رسمية اليوم الاثنين ، “أنه في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية المستمرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم جلب وتهريب المواد المخدرة ، من خلال إحكام وتشديد الرقابة على كافة المناف، فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة أمن الموانى اعتزام أحد الأشخاص (يحمل جنسية إحدى الدول العربية) تهريب شحنة من عقار “الكبتاجون” المخدر داخل حاويتين ضمن مشمول رسالة خيوط غزل قادمة من إحدى الدول العربية إلى ميناء دمياط لصالح أحد مصانع الأقمشة بالدقهلية”.

وأضافت المصادر ، أنه عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطني ،و الأمن العام) تم ضبط الحاويتين بميناء دمياط البحري ،حيث تم تشكيل لجنة أمنية جمركية لتفتيش الحاويتين أسفرت عن ضبط (19 مليون و775 ألف قرص لعقار الكبتاجون المخدر) مخبأة ضمن مشمول الرسالة بالحاويتين تقدر القيمة المالية للمضبوطات بحوالي (200 مليون جنيه).

ومكنت التحريات من تحديد عناصر التشكيل العصابي ورصدهم والوقوف على نشاطهم وهم 4 أشخاص، ثلاثة يحملون جنسية إحدى الدول العربية ومستخلص جمركي. وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكالات

عن أعراب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اقليم الحسيمة يستعد لاستقبال جلالة الملك حيث من المرتقب ان يقضي بعض الايام او الاسابيع بشاطئ بوسكور

تجري الاستعداد على قدم وساق باقليم  الحسيمة لاستقبال جلالة الملك محمد السادس، حيث من المرتقب...

لو ترغبون في التوصل بكل مستجدات الموقع
عبر بريدكم الإلكتروني يمكنكم الاشتراك في نشرتنا

لقد اشتركت في النشرة الإخبارية بنجاح

حدث خطأ أثناء محاولة إرسال طلبك. حاول مرة اخرى.

حدث كم will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.