مدرب منتخب تنزانيا: الخسارة أمام السنغال درس كبير وسنصحح الأخطاء أمام كينيا – حدث كم

مدرب منتخب تنزانيا: الخسارة أمام السنغال درس كبير وسنصحح الأخطاء أمام كينيا

قال النيجيري إيمانويل أمونيكي مدرب منتخب تنزانيا، اليوم الأربعاء، إن خسارة فريقه أمام السنغال في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر، “درس كبير، سيفيدنا حتما لتصحيح أخطائنا في باقي المباريات”.

وكان منتخب السنغال قد فاز على نظيره التنزاني بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ، مساء الأحد الماضي، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة.

وأوضح إيمانويل في المؤتمر الصحفي قبل لقاء كينيا بالجولة الثانية للبطولة غدا الخميس، أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز بعد تدارك بعض الهفوات، التي ظهرت في لقاء السنغال.

وأشار إلى أن “مباراتنا ضد منتخب كينيا صعبة، نظرا لمعرفته الجيدة بأسلوب لعبنا، ورغبته الملحة في كسب نتيجة اللقاء، في ظل عودته للمشاركة في النهائيات بعد غياب طويل”.

وأضاف “أتوقع أن تكون المباراة قوية، سيركز منتخب كينيا على بذل كل ما في وسعه مثلنا من أجل الفوز، خاصة وأنه يضم لاعبين مميزين”.

وسجل أمونيكي أن حصول 4 لاعبين على البطاقات الصفراء في لقاء السنغال، يستوجب التركيز على تقليل الانفعالات بشكل مناسب، مبينا أن الفريق يسعى للظهور بأعصاب هادئة. وشدد على أن فقدان الكرة بسهولة أمر يزعجه للغاية ويتمنى تصحيحه في المباراة القادمة بعد الهزيمة أمام السنغال.

وأبرز مدرب تنزانيا أن العودة إلى مصر “فرصة عظيمة”، بعدما كان لاعبا في الزمالك لسنوات، مشيرا إلى أنه ما يزال يحتفظ بذكرياته في القاهرة.

وأضاف أنه عاد إلى مصر كمدرب والأمر مختلف تماما وصعوده لأمم إفريقيا يؤكد تطور الفريق التنزاني.

وعن نفس المجموعة، فاز المنتخب الجزائري على نظيره الكيني بهدفين دون رد في لقائهما، الأحد الماضي، على ملعب الدفاع الجوي. وتضم المجموعة الثالثة منتخبات السنغال، الجزائر، كينيا وتنزانيا.

و.م.ع

التعليقات مغلقة.