مدغشقر تفوز على بوروندي 1-0 – حدث كم

مدغشقر تفوز على بوروندي 1-0

فاز المنتخب الملغاشي لكرة القدم، على نظيره البوروندي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس، بملعب الإسكندرية (181 كلم عن القاهرة)، ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم افريقيا 2019 التي تستضيفها مصر ما بين 21 يونيو الجاري و19 يوليوز المقبل.

وسجل الهدف الوحيد لمنتخب مدغشقر، اللاعب ماركو إيلايماهاريترا في الدقيقة 76 من ضربة خطأ ثابتة سددها بكل دقة لتركن في زاوية مغلقة من مرمى الحارس البوروندي جوناتات ناهيمان.

وكان الشوط الأول متوسطا من الناحية الفنية، وغابت عنه فرص التسجيل، باستثناء فرصتين عندما أنقذ الحارس البوروندي مرماه من هدفين محققين حيث أبعد بصعوبة تسديدتين قويتين الأولى في الدقيقة 13 والثانية في الدقيقة 18 من زمن المباراة التي أدارها الحكم التونسي هيثم هشام قيراط.

وفي الشوط الثاني استمر هاجس الحذر بين المنتخبين مع هجمات وتسديدات من بعيد لم تترجم إلى أهداف باستثناء ضربة خطأ كادت تتحول إلى هدف في الدقيقة 68 إثر تسديدة قوية في اتجاه زاوية صعبة من مرمى الحارس البوروندي الذي تصدى لها ببراعة وأنقذ شباكه من هدف محقق.

لكن مسار المباراة تحول في الربع ساعة الأخير، عندما سجل الملغاشي ماركو إيلايماهاريترا هدفا قاتلا من ضربة خطأ مركزة في الدقيقة 76. وبهذا الفوز رفع المنتخب الملغاشي رصيده إلى أربع نقط بعد تعادله أمام غينيا في المباراة الأولى (2-2). وعن نفس المجموعة، فاز المنتخب النيجيري، في مباراة أمس، على المنتخب الغيني (1-0) ليتصدر المجموعة الثانية ب 6 نقط ويتأهل إلى دور ثمن نهائي البطولة، يليه منتخب مدغشقر بأربع نقاط، ثم منتخب غينيا برصيد نقطة واحدة وبعده منتخب بوروندي في المركز الأخير بدون رصيد بعد هزيمتين متتاليتين.

و.م.ع

التعليقات مغلقة.