” توضيح الوضع القانوني للمركز الصحي”يعقوب المنصور”تفعيل الدستور المغربي اتجاه النقابات .. والملفات المطلبية” محور القاء بين”لوديطي”ومندوبة الصحة – حدث كم

” توضيح الوضع القانوني للمركز الصحي”يعقوب المنصور”تفعيل الدستور المغربي اتجاه النقابات .. والملفات المطلبية” محور القاء بين”لوديطي”ومندوبة الصحة

تم الثلاثاء 2 يوليوز الماضي ،  بمقر المندوبية الجهوية للصحة بالرباط ، لقاء بين المندوبة ، والمكتب المحلي للمنظمة  الديمقراطية للصحة ، العضو بالمنظمة الديمقراطية للشغل،  بحضور الكاتب العام للمنظمة الديمقراطية للصحة، النائب البرلماني عدي بوعرفة .

وتناولت الكلمة ، الكاتبة العامة للمكتب الاقليمي ، والمنسفة الجهوية ،  قدمت من خلالها النقط التي تكتسي طابعا استعجاليا في الملفات المطلبية ، حيث قدمت من خلالها النقط التي تكتسي الطابع  الآني،  منها  توضيح الوضع القانوني للمركز الصحي يعقوب المنصور ، وتفعيل الدستور المغربي الذي ينص على ان النقابة شريك  للادارة ، واعادة النظر في بعض الانتقالات،  اضافة الى الخصاص المهول في الاطر الصحية، وغياب الادوية ، والنقص في المعدات وغيرها ، من المطالب التي تهم الشغيلة الصحة،  ومتطلبات المواطن.

وفي هذا السياق اكدت المندوبة ،  على ان الوزارة متفهمة للاوضاع التي تم سردها،  ووعدت الحضور على العمل بحل ما يرضي الجميع في اطار المصالح الطبية الجهوية بالرباط ، حسب الاجال الممكنة.

وبدوره عبر المكتب المحلي النقابي بالمنظمة الديمقراطية للصحة، عن الانخرط  المسؤول مع الشراكة،  لايجاد الحلول للمشاكل المطرحة ، والعمل على تقديم الخدمات الصحية للمواطن المغربي في احسن الظروف.

ب.ع

التعليقات مغلقة.