الحسيمة : “أونسا” تتحرك بعد أيام فقط على حجز مواد غذائية فاسدة في فنادق مصنفة من نجمتين إلى خمس نجوم

كشفت مصادر موثوقة أنه بعد أيام فقط على حجز مواد غذائية فاسدة في فنادق مصنفة من نجمتين إلى خمس نجوم بمدينة الحسيمة والقيام بإتلافها، تحرك المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية ، بالتنسيق مع السلطات الصحية في الأقاليم، من أجل القيام بجولات تفتيشية غير مسبوقة في كل المناطق المغربية من أجل مراقبة المواد الغذائية التي تقدم في الفنادق المصنفة والتثبت مما إذا كانت مطابقة لمعايير السلامة الصحية.

وقال مصدر من داخل المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية ، في تصريح  لجريدة المساء : ” إن العمليات التي يقوم بها المكتب روتينية لكننا قمنا بتكثيف جهودنا بالتنسيق مع مختلف المصالح لمراقبة الفنادق الكبرى والمعروفة، وقد بدأنا بالفعل بالقيام بذلك علما أننا نقوم بجولات دورية للتأكد من ذلك”.

 وأضاف أن “بعض أصحاب الفنادق هاجموا المكتب الوطني للسلامة الصحية بداعي تصفية الحسابات، علما أن عملية الحجز والإتلاف تتم بطريقة قانونية وبشروط واضحة”.

وكشفت الجريدة داتها ، أن “أونسا” قام خلال الأيام القليلة الماضية فقط بمئات من عمليات المراقبة حول المواد الغذائية التي تقدم للزبائن في أوج الفترة السياحية بالمغرب.

عن المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

لو ترغبون في التوصل بكل مستجدات الموقع
عبر بريدكم الإلكتروني يمكنكم الاشتراك في نشرتنا

لقد اشتركت في النشرة الإخبارية بنجاح

حدث خطأ أثناء محاولة إرسال طلبك. حاول مرة اخرى.

حدث كم will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Hadatcom

مجانى
عرض