ضابط أمن أمريكي يعتدي بوحشية على امرأة بداعي عدم انصياعها لتعليماته – حدث كم

ضابط أمن أمريكي يعتدي بوحشية على امرأة بداعي عدم انصياعها لتعليماته

تم  نشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر ضابط أمن أمريكي من ولاية أريزونا جنوب غرب البلاد، وهو يوجه لكمة قوية إلى سيدة حينما كان يحاول إلقاء القبض عليها، ورفضت هي أن تتجاوب معه.

ويبدو في الفيديو امرأة وهي تقول لضابطي أمن بأنها لم تفعل أي شيئ خطأ حتى يتم اعتقالها، وكررت السؤال حول سبب إيقافها وطالبت بإظهار أي وثيقة تثبت سبب اعتقالها، إلا أن جواب أحد الضباط لها، كان هو لكمة قوية على الوجه .

وعدم تجاوب السيدة مع الشرطة كان بداعي عدم وجود مذكرة اعتقال حسب قولها، وعلقت مواطنة تدعى “كلوي بورتر” على صفحتها بالتويتر قائلة بأنها لم تعد تتفاجأ من مثل هذا النوع من السلوك الصادر عن رجال الأمن . 

من جانبها قالت إدارة الأمن في الولاية، إنها فتحت تحقيقا مستقلا بلجنة الشؤون الداخلية لمعرفة تفاصيل ما جرى. وحسب الأمن دائما فإنه وفي حالة وقوع مثل هذه الأمور فإن الإجراءات الفورية تتخذ بسرعة كبيرة .

وأضافت نفس المصادر بأن المرأة المعتقلة ربما لديها سوابق وعليها مذكرة بحث. وقال عنصر أمن بأن المرأة كانت تمر بوسط المدينة،وحينها تعرف عليها أحد الضباط وطلب منها التوقف والخضوع لأمر بالإعتقال .

لكن السيدة رفضت الإنصياع بل قامت بركل الضابط على مستوى رجله، ليقع ما وقع من رد فعل. وسيتم التأكد من هذا الأمر حسب ما أوردته القناة الأمريكية “أ.ب.س نيوز” .

 

 

ميدي1 تيفي

التعليقات مغلقة.