“الشاب” محمد ساجد في “لاماب”: عدم انعقاد مؤتمر الحزب يعود الى ظروف حالة الطوارئ الصحية!.. وايضا لا يمكن “قبل الاستحقاقات المقبلة لكي لا ينتج عنه اختلالات (.. !)” – حدث كم

“الشاب” محمد ساجد في “لاماب”: عدم انعقاد مؤتمر الحزب يعود الى ظروف حالة الطوارئ الصحية!.. وايضا لا يمكن “قبل الاستحقاقات المقبلة لكي لا ينتج عنه اختلالات (.. !)”

قال “الشاب” محمد ساجد الامين العام لحزب “الحصان” : ان السياحة السياسية، او السياسة، هي مبادئ وقيم واخلاق وليست المقاعد !، وانا دخلت السياسة بطريقة غير ممنهجة، ويجب احترام الهيآت التي نشتغل بداخلها”.

واضاف ذات “الشاب” قائلا: “انا شاب ولو انني في سن الستينات”، اثناء استضافته اليوم الاربعاء،  في  ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء لمناقشة موضوع” “الاتحاد الدستوري وانتخابات 2021.. التحديات والطموحات” ان ” عدم انعقاد مؤتمر الحزب يعود الى ظروف حالة الطوارئ الصحية، وايضا لا يمكن ان ينعقد قبل الاستحقاقات المقبلة لكي لا ينتج عنه اختلالات !، ستؤثر على الانتخابات”.

كما ابرز محمد ساجد، اشعاع حزب الاتحاد الدستوري، وذلك من خلال “انجذاباته لعدد من الملتحقين !” ، مما يؤكد “متانة الحزب في المشهد السياسي”، مشيرا الى ان ” الترحال السياسي كان منذ زمن طويل ، وذلك راجع  الى “مشكل ثقافي ، وسياسي لدى المجتمع المغربي !“، اما النمط الانتخابي السابق، فكان يستفيد منه حزب العدالة والتتنمية، و”الاصوات الملغاة !“، اما القاسم الحالي فسيفتح الباب امام الجميع” حسب ساجد

  ح/ا

التعليقات مغلقة.