كأس العالم لكرة القدم السداسية :المنتخب الوطني يحقق فوزه الثاني على التوالي على حساب المنتخب الايرلندي 4-2 – حدث كم

كأس العالم لكرة القدم السداسية :المنتخب الوطني يحقق فوزه الثاني على التوالي على حساب المنتخب الايرلندي 4-2

حقق المنتخب الوطني المغربي فوزه الثاني على التوالي في الدور الاول لنهائيات كأس العالم لكرة القدم السداسية (سوكا) التي تحتضنها مدينة ايسن بألمانيا من 2 إلى 11 يونيو الجاري وهذه المرة على حساب المنتخب الإيرلندي بنتيجة أربعة أهداف لهدفين.

وفي تصريح له بعد هذا اللقاء الهام ضد المنتخب الايرلندي، أكد عماد محاسين المشرف العام على المنتخب الوطني لكرة القدم السداسية، و رئيس الإتحاد الإفريقي للعبة و عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، أن الهدف من المشاركة هو تمثيل المغرب أحسن تمثيل، والمنافسة على اللقب، خصوصا في هذه المرحلة التي تعرف فيها الكرة الوطنية إشعاعا دوليا كبيرا.

وعرفت هذه المقابلة حضور لبنى ايت باسيدي القنصل العام للمملكة المغربية بدوسلدورف، التي ساهمت في تشجيع العناصر الوطنية الى جانب أفراد الجالية المغربية المقيمة بأوروبا. وتألق خلال هذا اللقاء العديد من اللاعبين داخل الفريق الوطني، أابرزهم المهاجم يوسف بلقاس، الذي ساهم في تسجيل أكثر من هدف خلال هذا اللقاء، الى جانب تألق حارس عرين الأسود محمد حريگيش، أمام قوة واندفاع عناصر المنتخب الارلندي. ووضع هذا الانتصار المنتخب الوطني المغربي في صدارة مجموعته، التي تضم كل من منتخبات جورجيا اسكتلندا و ايرلندا، بعد تحقيق ست نقاط مع تسجيل 13 هدفا، في انتظار اجراء اللقاء القادم، 

ح/م

التعليقات مغلقة.