“أمين رغيب” يفوز بجائزة “آل مكتوم” لرواد “التواصل الاجتماعي العرب” – حدث كم

“أمين رغيب” يفوز بجائزة “آل مكتوم” لرواد “التواصل الاجتماعي العرب”

 فاز “المدون” و”بوكاستر” المغربي أمين رغيب، بقمة رواد التواصل الاجتماعي العرب، المنظمة بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، يومي 17 و 18 مارس عن فئة” التكنولوجيا للأفراد” ، وذلك بمشاركة أزيد من ألف وخمسمائة من نخبة ، المؤثرين والخبراء والمتخصصين ، في وسائل التواصل الاجتماعي بالعالم العربي في كافة المجالات، وبحضور كبار الشخصيات العربية الوازنة، حيث تسلم أمين رغيب الجائزة من طرف حاكم إمارة دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم .

وتهدف هذه الجائزة ، لتعزيز دور وسائل التواصل الاجتماعي، في مختلف نواحي الحياة، خاصةً مع ازدياد أهمية هذه الوسائل مع التقدم التكنولوجي والتقني، واستخدامها كمنصات إعلامية لبث الأخبار، والمساهمة في عمليات التطوير للمجتمعات العربية .

وجاء تتويج أمين رغيب بهذه الجائزة العربية القيمة ، نظرا لعمله الجاد والمتواصل ، لاغناء المحتوى العربي على شبكات التواصل الاجتماعي، وتقريب التكنولوجيا من جميع أفراد المجتمع ، عبر شرح بسيط ومصور عبر موقعه على اليوتوب .

واعتبر سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قيمة هذه الجائزة من أرفع الجوائز على المستوى التكنولوجي ، حيث قال في كلمته: ”أنتم فخر أمتنا العربية لأنكم لمستم احتياجات مجتمعكم وبحثتم عن التوظيف الأمثل لكل الوسائل لتحقيق غاياتكم النبيلة، نحن فخورون بكم، وتكريمكم اليوم هو تكريم للإنسان العربي المعطاء الذي لا يقف عند التحديات بل يبحث من خلالها عن آفاق التميز والإنجاز والابتكار” .

وتجدر الاشارة الى أن هذه الجائزة ليست هي الأولى لأمين رغيب في مساره التكنولوجي، بل سبق له ان فاز بالجائزة الفضية من “اليوتوب “لأكثر “البودكاستر المغاربة المؤثرين” ، و جائزة أفضل شخصية “ويب ” في المغرب لسنة 2014 ، كما أن “مدونة المحترف” صنفته من أهم “10 مدونات في العالم العربي” .

التعليقات مغلقة.