هشام الدكيك:المباراة المقبلة ضد بنما.. ستكون قوية خصوصا بعد الهزيمة الكبيرة لبنما ضد البرتغال (10-1) | حدث كم

هشام الدكيك:المباراة المقبلة ضد بنما.. ستكون قوية خصوصا بعد الهزيمة الكبيرة لبنما ضد البرتغال (10-1)

علي رفوح(ومع) :أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، اليوم الأربعاء بطشقند، أن المباراة المقبلة ضد بنما، في إطار كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024، ستكون قوية خصوصا بعد الهزيمة الكبيرة لبنما ضد البرتغال (10-1).
وقال السيد الدكيك، في تصريح للصحافة عقب الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب قبل مباراة الأسود برسم الجولة الثانية لحساب المجموعة الخامسة، “ننتظر أن تكون المباراة قوية ضد بنما، لأن الفوز يعني التأهل بالنسبة لنا، في المقابل تشكل المباراة الفرصة الأخيرة لهم”.
وتابع مدرب النخبة الوطنية، الذي يتعين عليه تدبير نهاية مشوار لاعب المنتخب عثمان الإدريسي، الذي تعرض للإصابة في المباراة الأولى ضد طاجيكستان، وغياب سفيان بوريط، على الأقل في المباراة المقبلة بسبب الإصابة أيضا، “نتوقع جميع السيناريوهات ونريد ضمان التأهل من الجولة الثانية دون الدخول في الحسابات”.
وأضاف “نتأسف لنهاية مشوار عثمان الإدريسي، أما في ما يخص سفيان بوريط، لن نخاطر به في مباراة الغد، حتى يتمكن من التعافي تماما ويكون جاهزا مع المنتخب”.
وأبرز “سنلعب بقائمة منقوصة، ما سيحرمنا من الحفاظ على الحدة في اللعب من بداية المباراة إلى نهايتها. لكننا مستعدون لجميع الاحتمالات”.
من جانبه، قال لاعب المنتخب الوطني، سفيان المسرار، إن المباراة ضد بنما تعد مهمة “لكونها ستجعلنا نتأهل إلى الدور الثاني في حال الفوز”، مؤكدا “سنحاول الفوز بالمباراة بأقل الأخطاء الممكنة”.
وأضاف أن “منتخب بنما سيكون جاهزا لتجنب الهزيمة الثانية وسيلعب كما لو أنه يخوض مباراة نهائية”، لافتا إلى أن عناصر المنتخب الوطني وكذا المدرب اشتغلوا على كل التفاصيل.
وفي ما يتعلق بالإصابات، تأسف المسرار على نهاية مشوار لاعب مهم كعثمان الإدريسي، مبرزا أن “لدينا الثقة في اللاعبين الحاضرين من أجل الفوز بهذه المباراة واستعادة سفيان بوريط في الجولة الثالثة من دور المجموعات”.
تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني فاز في الجولة الأولى، أول أمس الاثنين بطشقند، على طاجيكستان (4-2)، بينما فاز المنتخب البرتغالي بنتيجة كبيرة على بنما (10-1). ولحساب الجولة الثانية، ستواجه كتيبة الدكيك منتخب بنما، يوم الخميس (الساعة الواحدة والنصف ظهرا جرينتش + 1)، فيما يواجه البرتغال طاجيكستان (الساعة الرابعة بعد الزوال غرينتش + 1).

التعليقات مغلقة.