قرعة عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم للسيدات (المغرب 2024): فريق الجيش الملكي في المجموعة الأولى | حدث كم

قرعة عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم للسيدات (المغرب 2024): فريق الجيش الملكي في المجموعة الأولى

0

 أسفرت قرعة دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم للسيدات (المغرب 2024)، والتي جرت اليوم الجمعة بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا، عن وقوع نادي الجيش الملكي في المجموعة الأولى.
وتضم المجموعة الأولى أيضا كلا من نسور المدينة (السنغال)، وتي بي مازيمبي (جمهورية الكونغو الديمقراطية)، وجامعة ويسترن كيب (جنوب إفريقيا).
وبحسب القرعة، فتتكون المجموعة الثانية من أندية ماميلودي صن داونز (جنوب إفريقيا)، وتوت عنخ آمون (مصر)، ونادي البنك التجاري (إثيوبيا)، وإيدو كوينز (نيجيريا).
وسينطلق دور المجموعات، يوم 9 نونبر المقبل، بإجراء أول مباراة لفريق الجيش الملكي مع إيدو كوينز، على أن يواجه في مباراته الثانية فريق تي بي مازيميبي يوم 12 نونبر، في حين سيواجه، في مباراته الثالثة، فريق جامعة ويسترن كيب الجنوب الإفريقي منتصف نونبر المقبل.
وكشف برنامج مباريات هذه النسخة، التي ستحتضنها المملكة من 9 إلى 23 نونبر المقبل، أن مباراتي نصف النهائي ستجمعان يوم 19 نونبر المقبل، على التوالي، صاحب المركز الأول في المجموعة الأولى بصاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية، وصاحب المركز الأول في المجموعة الثانية بالحاصل على المركز الثاني في المجموعة الثانية.
وستجري مباراة الترتيب بتاريخ 22 نونبر المقبل، على أن ت جرى المباراة النهائية في اليوم الموالي.
يذكر أن المملكة كانت قد استضافت نسخة سنة 2022 من عصبة الأبطال الإفريقية للسيدات، والتي تعد المنافسة النسائية الأولى للأندية في إفريقيا

ح/م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.