عزيز الرباح : “أريد رقم الحافلة ووقت الرحلة”! لمعاقبة “المتهورين على الطرقات و يحصدون ارواح المخلوقات” لكن؟ ما نتيجة حافلة “الوسام….؟!” – حدث كم

عزيز الرباح : “أريد رقم الحافلة ووقت الرحلة”! لمعاقبة “المتهورين على الطرقات و يحصدون ارواح المخلوقات” لكن؟ ما نتيجة حافلة “الوسام….؟!”

نشر عزيز الرباح، وزير التجهيز والنقل، صورة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لحافلة للركاب قامت بتجاوز غير قانوني. 

وعلق الرباح على الصورة: “أريد رقمها ووقت الرحلة”، رغبة منه في اتخاذ الاجراءات القانونية مع سائق الحافلة بسبب تهوره!.
هذا ما نشر شئ جميل!، ويستحق البحث معه عن رقم الحافلة ووقت الرحلة، التي يبحث عنه السيد الوزير، لمعاقبة “المتهورين في الطرقات، والذين يحصدون ارواح المخلوقات.

لكن؟، ماذا فعل السيد عزيز الرباح حينما نشرنا على صفحات الموقع، صورة لحافلة باسمها ، ورقمها، وتوقيت رحلتها ، من الرباط في اتجاه الدار البيضاء، يوم 20 ابريل الماضي ، حيث توصل ايضا من خلال “الفيسبوك” بعد النشر!، وكان ذلك يوم السبت 18 ابريل 2015 على الساعة الثانية عشرة وخمسة واربعين دقيقة زوالا، حينما عاين صحافي الموقع، حافلة تسير بسرعة جنونية تفوق 130 كلم في الساعة، وهي تتجاوز الشاحنات، والسيارات الخفيفة، تجاوزا ثلاثيا معيبا وممنوعا على الحافلات، (بالصورة التقطت من السيارة بالابيض والاسود نظرا للسرعة التي التقطت فيها)، وطالبنا من خلاله وزير النقل والتجهيز واللوجستيك ، باتخاد ما يراه مناسبا في حق الحافلة المتهورة. لكن هل تم معاقبة سائق الحافلة؟! الجواب للسيد الوزير على ما هو مرصود وملموس، في انتظار البحث عما سبق!.

التعليقات مغلقة.