الدار البيضاء : مشاركة أزيد من 50 عرضا في الدورة 11 لمعرض السيارات “أوطو إكسبو” 2018 – حدث كم

الدار البيضاء : مشاركة أزيد من 50 عرضا في الدورة 11 لمعرض السيارات “أوطو إكسبو” 2018

تنظم جمعية مستوردي السيارات بالمغرب ، في الفترة من 10 إلى 22 أبريل المقبل بمدينة الدار البيضاء ، الدورة 11 لمعرض السيارات “أوطو إكسبو” بمشاركة أزيد من 50 عارضا ، يمثلون 33 علامة تجارية في قطاع السيارات و 13 نوعا في فئة الدراجات النارية الكبيرة .
وذكر رئيس الجمعية السيد عادل بناني في ندوة صحفية خصصت لتسليط الضوء حول فعاليات هذه التظاهرة المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، أن الدورة 11 ستنعقد لأول مرة في فضاء مطار الدار البيضاء أنفا القديم ، وسوف تضم أروقة تمثل قطاعات الأبناك وشركات التمويل والتأمينات .
وأضاف أن الموقع الجديد سيزيد من مساحة المعرض الإجمالية من 50 الف متر مربع سنة 2016 إلى 80 ألف متر مربع هذا العام هذه السنة ، مما يوفر للزائرين المزيد من الأماكن لوقوف السيارات، مبرزا أنه سيتم عرض 400 طراز ، تستهدف أكثر من 200 ألف زائر متوقع.
وقال إن دورة “أوطو إكسبو” 2018 ، التي ينتظرها الموزعون و الزبناء بشغف كبير ، ستساهم لا محالة في تعزيز الدينامية التي يشهدها هذا القطاع ، خاصة بعد زيادة المبيعات سنة 2017 (ما مجموعه 168 ألف و 593 سيارة جديدة تم بيعها ، أي ما يعادل زيادة بنسبة 3,3 مقارنة مع سنة 2016).
و أكد أنه بعد النجاح الباهر الذي حقتته الدورت السابقة ، فإن هذا المعرض ، الذي يعد منصة حقيقية للعرض واللقاءات و المبيعات ، أضحى حدثا لا محيد عنه بالنسبة للمهنيين وخاصة لأولئك الذين ينتهزون هذه الفرصة لاختيار سياراتهم ، والاستفادة من العروض الترويجية والائتمانية وشروط التأمين التي يقدمها الموزعون والمؤسسات التمويلية .
وأضاف أن جميع العلامات التجارية ستعرض أحدث موديلاتها و آخر الابتكارات التكنولوجية الصديقة للبيئة .
و علاوة على ذلك ، يضيف السيد بناني ، سيتم تنظيم موائد مستديرة موضوعاتية ، ستعزز توصياتها خارطة الطريق التي وضعتها الجمعية للفترة 2017-2020 ، مبرزا انه سيتم التطرق لمواضيع تهم بين هذه الموضوعات مستقبل السيارة الكهربائية أو الهجينة وضرائب القطاع، وتزوير قطع الغيار والسلامة ، وسوق السيارات المستعملة والحظيرة المتهالكة للسيارات و غيرها من الملفات ذات الصلة بواقع و مستقبل القطاع .
ولتحفيز المستهلكين على زيارة هذا المعرض ، الذي ينظم على رأس كل ستنين، فقد خصص المنظمون للزوار و أسرهم العديد من الأنشطة الترفيهية لفائدة الأطفال.

ح/م

التعليقات مغلقة.