كأس العالم الذهبية لكرة القدم تصل إلى نيجني نوفغورود إحدى المدن الـ11 المستضيفة لمونديال روسيا 2018 – حدث كم

كأس العالم الذهبية لكرة القدم تصل إلى نيجني نوفغورود إحدى المدن الـ11 المستضيفة لمونديال روسيا 2018

وصلت ،اليوم الاخد، كأس العالم الذهبية لكرة القدم إلى محطة مدينة نيجني نوفغورود ،إحدى المدن الـ11 المستضيفة لمونديال روسيا 2018.

ويستطيع سكان وزوار نيجني نوفغورود، مشاهدة الكأس الذهبية عن قرب، خلال عرضها في المدينة اليوم وغدا.

وبعد هذه المحطة ستواصل كأس العالم جولتها في روسيا، وستتوجه إلى مدينة روستوف، ثم سان بطرسبورغ، وصولا إلى العاصمة موسكو، التي ستحتضن حفل افتتاح المونديال يوم 14 من الشهر المقبل.

يشار إلى أن ملعب نيجني نوفغورود، الذي يتسع ل 45 ألف متفرج، سيحتضن 6 مباريات خلال نهائيات مونديال 2018، منها 4 مباريات في دوري المجموعات، ومباراة واحدة في ثمن النهائي وربع النهائي.

وكانت جولة كأس العالم الذهبية لكرة القدم، التي جابت مختلف أنحاء المعمورة أنتهت ، في أطول رحلة في التاريخ، لتعود إلى روسيا، التي تحتضن العرس الرياضي العالمي مونديال روسيا 2018 .

وبدأت جولة كأس العالم العالمية، يوم 22 يناير الماضي، من عاصمة الضباب لندن، وزارت خلال هذه الرحلة 91 مدينة في 51 دولة من دول القارات الست، وحصل أكثر من 330 ألف مشجع لكرة القدم حول العالم على فرصة فريدة لمشاهدة كأس العالم الذهبية عن قرب وعادت إلى روسيا، لتزور مدن روسية فلاديفوستوك، نوفوسبيرسك، يكاترينبورغ، سمارا، قازان، نيجني نوفغورود، وروستوف على نهر الدون، وسان بطرسبورغ، قبل أن تصل إلى العاصمة موسكو.

وستجري مباريات نهائيات بطولة كأس العالم، التي تستضيفها روسيا لأول مرة في تاريخها، في الفترة ما بين 14 يونيو و15 يوليوز 2018 .

ومع/حدث

التعليقات مغلقة.