إعادة انتخاب يوسف بن جلون عن حزب العدالة والتنمية رئيسا للغرفة المتوسطية للصيد البحري – حدث كم

إعادة انتخاب يوسف بن جلون عن حزب العدالة والتنمية رئيسا للغرفة المتوسطية للصيد البحري

تم اليوم الجمعة بطنجة انتخاب يوسف بن جلون، عن حزب العدالة والتنمية، رئيسا للغرفة المتوسطية للصيد البحري للمرة الثالثة على التوالي.

وحصل يوسف بن جلون، المرشح الوحيد لمنصب الرئاسة الذي تم انتخابه لولاية ثالثة على رأس الغرفة المتوسطية للصيد البحري، على إجماع 29 صوتا من الحاضرين من أصل 35 عضوا يشكلون الغرفة المتوسطية للصيد البحري. وجاء هذا الفوز في إطار تجديد المكتب المسير للغرفة للفترة ما بين 2018 و 2021، وفقا لأحكام الظهير رقم 1-97-88 بإصدار القانون رقم 04-97 المشكل للنظام الأساسي للغرفة المتوسطية للصيد البحري.

ويتشكل مكتب الغرفة، المكون من 12 عضوا، من عبد الواحد الشاعر من الحركة الشعبية نائبا أولا للرئيس، ومنير دراز عن حزب الأصالة والمعاصرة نائبا ثانيا للرئيس، وخالد شكيل من حزب الاصالة والمعاصرة مقررا، والسعيد تشيكيطو اللامنتمي مقررا مساعدا.

كما تم انتخاب ميمون الرايس من العدالة والتنمية أمينا للصندوق، ومحمد بشير جباري عن حزب التقدم والإشتراكية أمين الصندوق المساعد، وعبد السلام الغربي عن الحركة الشعبية ، وخيري محمد اللا منتمي، وشعيب عبد الخالقي عن حزب العدالة والتنمية، ورضوان التسودالي عن حزب الاصالة والمعاصرة، ومزروع مصطفى عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، مستشارين.

م/ح

التعليقات مغلقة.