البطولة العربية الثانية للدراجات الجبلية : المغرب يتصدر سبورة الترتيب العالم بأربع ميداليات منها ذهبيتان – حدث كم

البطولة العربية الثانية للدراجات الجبلية : المغرب يتصدر سبورة الترتيب العالم بأربع ميداليات منها ذهبيتان

علم لدى الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات أن المنتخب المغربي للدراجات تصدر سبورة الترتيب العالم لبطولة العربية الثانية للدراجات الجبلية لفئات الكبار والكبيرات والشبان والشابات التي احتضنتها العاصمة العمانية مسقط من 16 الى 20 نونبر الجاري على مضمار اللياقة البدنية بالجيش السلطاني العماني بالنسبة لسباقات اختراق الضاحية، بأربع ميداليات منها ذهبيتان وفضة وأخرى برونزية.

وأحرز الميداليتان الذهبيتان كل من المتسابقين بدادو يوسف فئة الشبان ، و مروة علمي فئة الشابات ، في منافسات اختراق الضاحية للشباب، ضمن منافسات اليوم الثاني، من البطولة العربية للدراجات الجبلية.

وآلت الميدالية الفضية لمحمد زرهون فيما كانت الميدالية البرونزية من نصيب وليد ازداد، وذلك في منافسات فئة الكبار ، التي أقيمت على مسافة 33.6 كيلومتر ضمن منافسات اليوم الأخير من سباقات البطولة.

واحتل الدراج التونسي ماهر الحابورية المركز الأول في فئة الكبار بتوقيت 1.28.18 ساعة، متبوعا بالمغربيين محمد زرهون صاحب المركز الثاني (فضية) بزمن 1.28.26 ساعة ووليد أزداد صاحب المركز الثالث (برونزية) بزمن 1.36.09 ساعة، في السباق الذي شهد مشاركة 18 دراجا من المغرب ، تونس، لبنان، عمان، قطر والأردن.

وعرفت هذه الدورة مشاركة الدورة 45 دراجا ودراجة يمثلون 7 دول عربية وهي سلطنة عمان (البلد المنظم) والمغرب وتونس ولبنان والبحرين وقطر والأردن.

التعليقات مغلقة.