أزيد من 3600 شخص في خط انطلاق النسخة الأولى من سباق 10 كلمترات بالمضيق – حدث كم

أزيد من 3600 شخص في خط انطلاق النسخة الأولى من سباق 10 كلمترات بالمضيق

شارك أزيد من 3600 شخص ، إناث وذكور من مختلف الأعمار والجنسيات ، أمس الأحد بالمضيق ، في سباق ال10 كلمترات الذي نظمته (جمعية أصدقاء السباقات على الطريق) تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى.

وشملت هذه التظاهرة المنظمة بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمهاجر، وبتعاون مع الوزارة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة وعمالة المضيق- الفنيدق، ثلاث مسابقات تتمثل في سباق 10 كلمترت للكبار وسباق 2 كلم للأطفال، وسباق خاص بالأطفال في وضعية إعاقة.

وفي صنف الكبار، عاد اللقب للمتسابق محمد أغورام الذي قطع المسافة في ظرف 27 دقيقة و9 ثواني متفوقا بالسرعة النهائية على كل من مصطفى حودادي (27 د و9 ث)، وعز الدين فرحان (27 د و10 ث).

وقال رئيس الجمعية المنظمة إسماعيل الشمالي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء إن هذا السباق الذي شارك فيه عداؤون مغاربة وأجانب، يهدف إلى التعريف بمؤهلات الجهة، لاسيما مدينة الفنيدق الساحلية.

وبالموازاة مع هذه التظاهرة، افتتح بساحة المدينة معرض للمنتجات المجالية المحلية بمشاركة عدد من الجمعيات والتعاونيات الحرفية المستفيدة من دعم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

ح/م

التعليقات مغلقة.