نهايات كأس العرش للألعاب الجماعية: أندية الاتحاد الرياضي التطواني للصم والبكم وأبناء البوغاز للمعاقين بطنجة والجمعية الرياضية السلاوية للمعاقين يحرزون اللقب – حدث كم

نهايات كأس العرش للألعاب الجماعية: أندية الاتحاد الرياضي التطواني للصم والبكم وأبناء البوغاز للمعاقين بطنجة والجمعية الرياضية السلاوية للمعاقين يحرزون اللقب

أحرزت أندية الاتحاد الرياضي التطواني للصم والبكم، وأبناء البوغاز للمعاقين بطنجة، والجمعية الرياضية السلاوية للمعاقين، لقب كأس العرش للألعاب الجماعية للموسم الرياضي 2016-2017، في مسابقات كرة القدم للصم والبكم، وكرة السلة على الكراسي المتحركة، والكرة الطائرة جلوس.

وتوجت هذه الأندية باللقب بعد اجراء الأطوار النهائية لكأس العرش، التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية لرياضة الاشخاص المعاقين، نهاية هذا الأسبوع بالقاعة المغطاة التابعة للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وأحرز نادي الاتحاد الرياضي التطواني للصم والبكم لقب كأس العرش في مسابقة كرة القدم للصم والبكم، بعد فوزه في المباراة النهائية على جمعية التوعية للصم والبكم بركان بستة أهداف لواحد.

وعاد اللقب في منافسات كرة السلة على الكراسي المتحركة لنادي أبناء البوغاز للمعاقين بطنجة على حساب النادي الرياضي لجمعية المعاونة للمعوقين آسفي، بعد تفوقه عليه بنتيجة 58 نقطة مقابل 44.

أما لقب مسابقة الكرة الطائرة جلوس، فقد كان من نصيب الجمعية الرياضية السلاوية للمعاقين، عقب فوزها في المباراة النهائية على نادي المستقبل لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة خريبكة بثلاث جولات للاشيء.

وفي ختام هذه التظاهرة أشرف كل من السيد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، والسيدة بسيمة الحقاوي وزيرة الأسرة والتضامن والمساواة والتنمية الاجتماعية، والسيد حميد العوني رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص المعاقين، على تسليم كأس العرش للأندية الفائزة.

و.ح

التعليقات مغلقة.