‏حريق “كاساباراطا” يتسبب في الاعتداء على موظف تقني بجماعة طنجة من طرف مستشار من حزب “المصباح” – حدث كم

‏حريق “كاساباراطا” يتسبب في الاعتداء على موظف تقني بجماعة طنجة من طرف مستشار من حزب “المصباح”

عمد امس الخميس ‏مستشار بمقاطعة السواني ونائبا لرئيسها بالاعتداء اللفظي والجسدي على تقني بجماعة طنجة، كان قد بعثه رئيس الجماعة، بعد أربعة أيام من الحريق، لتدارك غياب مصالح هذه الأخيرة عن تقديم العون للمتضررين، وذلك بإزالة ما تبقى من مخلفات الحريق الذي شهده سوق “كاساباراطا” الأحد الماضي.

‏هذا الاعتداء الشنيع حسب شهود عيان ، استنكره كل من عاينه من موظفين ومواطنين، بحيث لم يستسيغوا اضطراب وفضاضة المستشار وسعيه الحثيث للركوب على حادث احتراق سوق “كاساباراطا” لتحقيق مآرب انتخابية ضيقة، ولو بالضغط والضرب في حق كل من نآى بنفسه عن الدخول في هذه اللعبة الانتخابية من موظفي الجماعة ومقاطعاتها.

‏وتجدر الاشارة الى ان حزب العدالة والتنمية ومنذ اندلاع الحريق سعى جاهدا للركوب على الحادث من خلال نزول مستشاريه ورؤساء مقاطعات المدينة، وأخذهم لصور من مكان ‏الحريق، وكذا تشجيع أتباعهم للتقرب من المتضررين، رغم كون مسؤوليه الوطنيين صادف تواجدهم بالمدينة يوم اشتعال النيران بسوق كاساباراطا، الذين فضلوا الاحتفال بزفاف نجلة الوزير بوليف على النزول لمواساة المتضررين والوقوف على أحوالهم.

‏وقد التجأ الموظف المعنف إلى تقديم شكاية لدى الضابطة القضائية معززة بشهادة طبية، مطالبا بإحقاق الحق وردا لاعتباره، بالرغم من الضغوطات التي يتعرض لها من طرف رئيس جماعة طنجة، الذي ليس إلا الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية للتراجع عن شكايته وإجراء صلح بينهما.

‏وتضامنا مع زميلهم في العمل في مواجهة المستشار المعروف بغطرسته وفضاضته، فقد قرر موظفو الجماعة المكلفين بالأشغال التوقف عن العمل إلى حين رد الاعتبار لزميلهم.

 

حدث كم

 

 

التعليقات مغلقة.