التوقيع على اتفاقية شراكة لتعزيز التعاون المؤسساتي وتحسين جودة الخدمات…
وقعت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الجمعة بالدار البيضاء، اتفاقية شراكة مع كل من مؤسسة محمد السادس للعلوم والصحة، والوكالة المغربية للدم ومشتقاته، بهدف تعزيز التعاون المؤسساتي وتحسين جودة الخدمات الصحية. وتروم هذه الاتفاقية، الموقعة من طرف السيد أمين التهراوي، وزير الصحة والحماية الاجتماعية، والبروفيسور لحسن بليماني، الرئيس المدير العام لمؤسسة محمد السادس للعلوم والصحة، […]