أمل الفلاح السغروشن: الوزارة تعمل على تسريع تنفيذ استراتيجية “المغرب…
أكدت الوزيرة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، أمل الفلاح السغروشني، أن الوزارة تعمل على تسريع تنفيذ استراتيجية “المغرب الرقمي 2030”. وأوضحت الوزيرة، التي نشطت الإثنين بفاس ندوة في إطار لقاءات الجامعة الأورومتوسطية بفاس حول تحالف الحضارات، أن تنزيل هذه الاستراتيجية يرتكز على ثلاثة محاور رئيسية، تتمثل في إصلاح الإدارة، وتطوير الاقتصاد الرقمي، وتعزيز السيادة […]